أربح 7 آلاف جنيه شهريًا.. أفضل شهادات البنك الأهلي المصري 2024 العائد الثابت والعائد المتغير


الاثنين 01 يوليو 2024 | 01:53 مساءً
شهادات البنك الأهلي المصري 2024
شهادات البنك الأهلي المصري 2024
العقارية

أفضل شهادات البنك الأهلي المصري 2024 العائد الثابت والعائد المتغير، بعد عودة العمل في البنوك يوم الإثنين 1 يوليو الجاري، يمكن للمواطن أن يحقق ربحًا شهريًا يصل إلى 7000 جنيه من خلال شراء شهادة بنكية في البنك الأهلي المصري، وهو البنك الحكومي الرائد الذي يوفر خدمات شهادات الادخار بعوائد يومية وشهرية وسنوية.

أفضل شهادات البنك الأهلي المصري 2024 العائد الثابت والعائد المتغير

وتعتبر تلك الشهادة من أفضل شهادات البنك الأهلي المصري 2024 العائد الثابت والعائد المتغير، من أفضل أنواع الشهدات، ونقدم لكم خطوات الشراء وكيفية ربح 7 آلاف جنيه شهريًا.

 

كيف تحقق 7 آلاف جنيه شهرياً؟

يمكنك تحقيق مبلغ قدره 7000 جنيه شهرياً عند شراء شهادة بنكية بقيمة 325 ألف جنيه تعمل بنظام العائد الشهري بنسبة 26%. هذا يعني أن الشهادة ستحقق عائد سنوي قدره 84,500 جنيه، وبالتالي تكون العوائد الشهرية حوالي 7000 جنيه بعد تقسيمها على 12 شهراً.

ضوابط الشهادة البلاتينية في البنك الأهلي:

لا يمكن استرداد الشهادة البلاتينية قبل مضي 6 أشهر من تاريخ الشراء.

يمكن استرداد الشهادة البلاتينية قبل نهاية المدة وفقاً للشروط والقواعد المعمول بها في البنك.

تُسترد الشهادة بقيمتها الاسمية في نهاية مدتها، بالإضافة إلى العوائد المستحقة.

يمكن للمستثمر أيضاً استخدام هذه الشهادات كضمان للحصول على قروض من البنك الأهلي، بالإضافة إلى إمكانية إصدار بطاقات ائتمانية مؤمنة بواسطة تلك الشهادات.

بذلك، يمكن للمستثمرين الاستفادة من العائدات المجزية التي تقدمها شهادات البنك الأهلي المصري بدءًا من مبالغ صغيرة وتصل إلى ملايين الجنيهات، مع الحفاظ على الضمانات المالية اللازمة.