قرار عاجل من النيابة العامة بشأن المتهمة بمحاولة اختطاف طفل داخل سوبر ماركت في طنطا


الاحد 30 يونية 2024 | 05:49 مساءً
المتهمة بمحاولة اختطاف طفل داخل سوبر ماركت
المتهمة بمحاولة اختطاف طفل داخل سوبر ماركت
أحمد رجب

قررت نيابة ثان طنطا بمحافظة الغربية إخلاء سبيل المتهمة بمحاولة خطف طفل داخل سوبر ماركت في طنطا، بعد نفي تحريات المباحث للواقعة وأن اصطحابها للطفل حدث عن طريق الخطأ.

قرار من النيابة العامة بشأن المتهمة بمحاولة اختطاف طفل داخل سوبر ماركت

تعود أحداث الواقعة بتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» فيديو لسيدة داخل سوبر ماركت شهير بمدينة طنطا بمحافظة الغربية أثناء قيامها باصطحاب ابنها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا أنها قامت باستيقافها واسترداد ابنها.

وعقب انتشار الفيديو تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية من تحديد وضبط مرتكبة الواقعة، ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم (ولم يُستدل لها على معلومات جنائية).

محاولة اختطاف طفل داخل سوبر ماركتمحاولة اختطاف طفل داخل سوبر ماركت

وبمواجهتها بالفيديو، قالت إنها كانت متواجدة بذات المحل لشراء بعض المتطلبات وبرفقتها اثنين من أبنائها وقيامها باصطحاب الطفل المُشار إليه بدلًا من أحد ابنيها عن طريق الخطأ لأنها كانت مشغولة بشراء المستلزمات.

فيما وجهت والدة سليم صاحبة مقطع فيديو محاولة الخطف داخل سوبر ماركت بطنطا الشكر للأجهزة الأمنية على سرعة ضبط المتهمة.

وكشفت وزارة الداخلية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك عن ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان طنطا بمديرية أمن الغربية، من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة القسم، بأنه حال تواجدها بأحد المحال التجارية الكائن بدائرة القسم، وبرفقتها نجلها سن عام ونصف، فوجئت بقيام سيدة أخرى كانت متواجدة بذات المحل باصطحاب نجلها ومحاولة التوجه به للخارج، إلا إنها قامت باستيقافها واسترداد نجلها.

وأضافت أن السيدة اصطحبت الطفل المُشار إليه بدلًا من أحد نجليها عن طريق الخطأ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت الجهات المختصة التحقيق.