ولاد رزق 3 يواصل الهيمنة على إيرادات شباك تذاكر أفلام السينما.. تفاصيل


السبت 29 يونية 2024 | 03:29 مساءً
ولاد رزق 3 - القاضية
ولاد رزق 3 - القاضية
العقارية

يشهد شباك تذاكر السينمات في مصر حاليا منافسة بين 4 أعمال سينمائية، وهي ولاد رزق بطولة أحمد عز واللعب مع العيال بطولة محمد عادل إمام وأهل الكهف بطولة خالد النبوي وفيلم “عصابة الماكس” بطولة أحمد فهمى.

إيرادات أفلام السينما

وفي السطور التالية نرصد تفاصيل إيرادات الأفلام امس الجمعة والذى بلغت قيمتها 7.670.684 جنيها.

ولاد رزق 3

تصدر قائمة الإيرادات أمس فيلم ولاد رزق حيث حقق 5.184.983 جنيها.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي، ومن أبرز ضيوف الشرف الملاكم العالمي تايسون فيوري، وكريم عبدالعزيز، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان

اللعب مع العيال

جاء في المركز الثاني فيلم اللعب مع العيال حيث حقق 1.332.900 جنيه.

وينتمي لنوعية الأعمال التي سبق وقدمها شريف عرفة مثل فيلم "الناظر" مع الراحل علاء ولى الدين، وفيلم "فول الصين العظيم" وهي أفلام ناجحة وحققت إيرادات كبيرة"، الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

الفيلم من إنتاج اتحاد الفنانين للسينما والفيديو، ويشارك في بطولته مع محمد إمام كل من أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبدالعظيم و ويزو ومصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة وهو العمل الأول الذي بينه وبين محمد عادل إمام.

فيلم عصابة الماكس

بينما حقق فيلم “عصابة الماكس” إيرادات بلغت قيمتها 745.203 جنيه.

والفيلم يقوم ببطولته كل من أحمد فهمى وروبى ولبلبة واوس أوس وإخراج حسام سليمان.

أهل الكهف

وحقق فيلم أهل الكهف إيرادات في السينما وصلت الي 407.897 جنيه.

فيلم (أهل الكهف) من بطوله خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح و محمد فراج وأحمد عيد و ريم مصطفي و بسنت شوقي و هاجر أحمد وصبري فواز و رشوان توفيق و أحمد وفيق و غيرهم ومعالجة سينمائية ايمن بهجت قمر وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو عرفة.