عاجل | قرار رسمي بغلق الشواطئ في هذه المحافظة.. تفاصيل


الجمعة 28 يونية 2024 | 07:01 مساءً
قرار رسمي بغلق الشواطئ
قرار رسمي بغلق الشواطئ
العقارية

حذر مجلس مدينة مرسى مطروح من النزول إلى شواطئ البحر المفتوح، حيث أغلق المجلس الطرق والكورنيش المؤدي إلى الشواطئ المفتوحة لمنع رواد مطروح من النزول، للحفاظ على أرواحهم.

قرار رسمي بغلق الشواطئ

وقال رضا جاب الله رئيس مجلس مدينة مطروح، في بيان: تم اتخاذ قرارات صارمة بغلق الطريق المؤدي إلى شواطئ البحر المفتوح، وتحذير بعدم نزول بشواطئ الأبيض وأم الرخم وعجيبة، اليوم الجمعة 28 يونيو؛ لوجود حالة من عدم الاستقرار وارتفاع للأمواج البحر أكثر من 2 متر، ووجود تيارات وسحب، وذلك حرصًا على سلامة الجميع.

وأضاف أن مسؤولي الشواطئ المفتوحة بمجلس المدينة أغلقوا الطريق المؤدي لـ كورنيش الأبيض أمام رواد شواطئ الأبيض، أم الرخم، وعجيبة، موجهًا مدير الشواطئ كريم عرفان، بالمرور مع رؤساء الشواطئ، وتم التأكد من غلق الطرق بكارتة بوابات الشواطئ لمنع رواد الشواطئ من نزول البحر، بالتعاون مع شباب مطروح حفاظًا على أرواح المواطنين، والتأكيد على عدم نزول البحر في المزارات في كليوباترا والغرام، وهي للزيارات والتقاط الصور التذكارية فقط وليست للسباحة.

وأعلن رئيس مدينة مرسى مطروح الشواطئ الآمنة التي يمكن الاستمتاع بممارسة السباحة فيها، وهي روميل والبنست والنخيل وبحيرة كليوباترا والليدو ومطروح العام والغرام، مع الالتزام بتعليمات رؤساء الشواطئ.