3 تخصصات مطلوبة.. بنك المشرق يعلن حاجته إلى موظفين جدد بنظام العمل عن بُعد "ورابط التقديم"


تفاصيل وشروط ورابط التقديم لأحدث وظائف متاحه في بنك المشرق 2024

الخميس 27 يونية 2024 | 07:31 مساءً
وظائف بنك المشرق 2024
وظائف بنك المشرق 2024
جوزيف رمسيس

أعلن بنك المشرق، عن توافر عدد من الوظائف الشاغرة وحاجته إلى موظفين جدد للتعيين بنظام العمل عن بُعد، ويسعى بنك المشرق إلى استقطاب الكفاءات المميزة من مختلف المجالات، وتعزيز التزامه بتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه الكرام.

وظائف بنك المشرق 2024

وتتيح وظائف بنك المشرق 2024، إمكانية الانضمام إلى بيئة عملٍ ديناميكيةٍ وشبابيةٍ تُحفز على الإبداع والتطور المهني، كما يقدم البنك العديد من المزايا التنافسية لاستقطاب أفضل المواهب.

وأوضح البنك عبر حسابة الرسمي على موقع LinkedIn، عن الشروط والمؤهلات المطلوبة، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

وظائف البنوك 2024.. أحدث وظائف بنك المشرق 2024

1- Team Leader Account Services Corporate Operations

المهام والمسؤوليات الوظيفية

دعم الأعمال في الصيانة العامة للمحفظة وخدمة العملاء بما في ذلك فتح حسابات جديدة.

فتح الحساب وصيانته لعملاء CIBG

التنسيق بشكل فعال بين وحدات CIBG والتشغيل لضمان الكفاءة في أداء الأنشطة.

تسهيل الأعمال التجارية من خلال أنشطة المكتب الأوسط للحصول على أقصى قدر من الوقت لتسويق أعمال CIBG.

الحفاظ على / تحديث التقارير المتعلقة بإدارة المحافظ للوحدة.

مساعدة المدير في الحفاظ على سير العمل TAT وSLA وإدارة الإحالة لـ MO

إدارة المشاريع والتحسينات المتعلقة بخدمات الحساب جنبًا إلى جنب مع الطلبات المخصصة وخطط العلاج

التنسيق بشكل وثيق مع العملاء وARMS وRMs في فتح حسابات جديدة وصيانة الحساب وتنفيذ استكمال الوثائق ذات الصلة.

- على دراية بالوثائق المطلوبة لفتح الحساب و"اعرف عميلك" (TL وKYC وFATCA CRS والمستندات الداعمة)

حضور جميع الاستثناءات المتعلقة بفتح الحساب وصيانته، مثل طلب دفتر الشيكات، وتحديث TL، وتحديث تفويض التوقيع، وما إلى ذلك.

تأكد من إبقاء الاستثناءات وإعادة العمل عند الحد الأدنى.

مستقل في التعامل مع MER، مسؤول عن الإيداعات/تقديم المستندات إلى مسؤول الائتمان.

المساعدة في إعداد والموافقة على KYCs والتأكد من التنسيق مع الفريق الخارجي لتحديث الحالات في نظام Flex وفقًا لذلك.

تأكيد الحالات المطروحة ومعالجتها إلى الشركة/العميل، حسب الحالة

- على دراية بمتطلبات البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة

التعامل مع أي مهمة بما يتماشى مع متطلبات العمل

ضمان جودة عالية من الخدمة لجميع أقسام الأعمال داخل CIBG

المؤهلات والخبرات المطلوبة

الحد الأدنى من الدراسات العليا مع أكثر من 5 سنوات من الخبرة المصرفية.

يركز العملاء على امتلاك مهارات التعامل مع الآخرين ومهارات الاتصال الفعالة.

معرفة جيدة ببرامج Microsoft Word وExcel وPowerPoint.

القدرة على أداء مهام متعددة والعمل في بيئة ديناميكية.

- ملماً بالقوانين المصرفية الأساسية واللوائح المحلية وما إلى ذلك.

خلفية تجارية وتشغيلية جيدة أو فهم واضح لكيفية عمل المكتب الخلفي

رابط التقديم لوظائف بنك المشرق 2024

للتقديم على وظيفة Team Leader Account Services Corporate Operations في بنك المشرق اضغط هنـــــــــــــــا

2- Team Leader Account Opening Corporate Operations

المهام والمسؤوليات الوظيفية

دعم الأعمال في فتح حسابات جديدة على نظام الإعداد الرقمي لعملاء CIBG

التنسيق بشكل فعال بين فرق CIBG والامتثال والعلاقة لضمان الكفاءة في أداء الأنشطة.

الحفاظ على / تحديث التقارير المتعلقة بإدارة المحافظ للوحدة.

مساعدة المدير في الحفاظ على سير العمل TAT وSLA وإعادة العمل في الإعداد الرقمي

إدارة المشاريع والتحسينات المتعلقة بفتح الحساب

التنسيق بشكل وثيق مع العملاء وARMS وRMs في فتح حسابات جديدة وتنفيذ استكمال الوثائق ذات الصلة.

- على دراية بالوثائق المطلوبة لفتح الحساب وKYC (TL وKYC وFATCA CRS والمستندات الداعمة)

حضور جميع الاستثناءات المتعلقة بفتح الحساب.

تأكد من إبقاء الاستثناءات وإعادة العمل عند الحد الأدنى.

مستقل في التعامل مع MER، مسؤول عن الإيداعات/تقديم المستندات إلى مسؤول الائتمان.

المساعدة في إعداد والموافقة على KYCs والتأكد من التنسيق مع الفريق الخارجي لتحديث الحالات في نظام Flex وفقًا لذلك.

تأكيد الحالات المطروحة ومعالجتها إلى الشركة/العميل، حسب الحالة

- على دراية بمتطلبات البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة

التعامل مع أي مهمة بما يتماشى مع متطلبات العمل

ضمان جودة عالية من الخدمة لجميع أقسام الأعمال داخل CIBG

قم بإجراء فحص العملاء وتعزيز العناية الواجبة والبحث السلبي عن الوسائط وتقييم PEP أثناء إعداد العملاء

استبعاد النتائج الإيجابية الكاذبة وتصعيد أي نتائج محتملة ودقيقة من خلال الالتزام بأدوار وإرشادات الامتثال

المؤهلات والخبرات المطلوبة

الحد الأدنى من الدراسات العليا مع> 5 سنوات من الخبرة المصرفية.

يركز العملاء على مهارات التعامل مع الآخرين ومهارات الاتصال الفعالة.

معرفة جيدة ببرامج Microsoft Word وExcel وPowerPoint.

القدرة على أداء مهام متعددة والعمل في بيئة ديناميكية.

- ملماً بالقوانين المصرفية الأساسية واللوائح المحلية وما إلى ذلك.

خلفية تجارية وتشغيلية جيدة أو فهم واضح لكيفية عمل المكتب الخلفي

خلفية جيدة في مسؤوليات الامتثال وفحص الأسماء، وتعزيز العناية الواجبة والبحث السلبي في الوسائط

رابط التقديم لوظائف بنك المشرق 2024

للتقديم على وظيفة Team Leader Account Opening Corporate Operations في بنك المشرق اضغط هنـــــــــــــــا

3- Senior Associate - Cash Management Unit

المهام والمسؤوليات الوظيفية

فحص المستوى الأول للمعاملات المتعلقة بإدارة النقد لتقديم خدمات مضافة ذات قيمة والتأكد من معالجة جميع المعاملات وفقًا لأوقات الاستجابة المحددة وإجراءات التشغيل لتحقيق أقصى قدر من رضا العملاء.

أن تصبح خبيرًا في الموضوع في التحصيل والنقد والثقة والعديد من العمليات الأخرى في CMU

فحص المعاملات والتحقق منها والترخيص بها ضمن معايير التسليم المعمول بها، لضمان دقتها وصحتها وامتثالها لإجراءات التشغيل.

أن تصبح خبيرًا في الموضوع في التحصيل والنقد والثقة والعديد من العمليات الأخرى في CMU

تأكد على الفور من إدخالات المُصنِّع والمدقق قبل القطع وتأكد من استيفاء اتفاقية مستوى الخدمة

دفع استكمال الأسئلة دون أي متابعة من المشرفين.

اكتساب معرفة شاملة بالعمليات وكذلك أنظمة التشغيل وتحديد الدورات التدريبية لأداء المهمة المعينة بكفاءة.

الحفاظ على وتحديث الوثائق وسجل المراسلات بشكل منهجي لضمان استرجاعها بكفاءة.

تحديد الثغرات والتوصية بالتحسينات في النظام والإجراءات لتعزيز الكفاءة وتقليل المخاطر وتحسين معايير التسليم.

تأكد من موازنة جميع GLs في نهاية اليوم.

تعلم بنشاط كيفية التعامل مع المراسلات مع أصحاب المصلحة الداخليين ومديري إدارة الأعمال

تسجيل البيانات والأخطاء والشكاوى PMIS بدقة وتشجيع المعالجين عليها، لمراقبة إنتاجية كل موظف واتخاذ الإجراءات التصحيحية حيثما ينطبق ذلك.

الرد على جميع الاستفسارات/الشكاوى (الداخلية/الخارجية) على الفور.

تأكد من موازنة جميع حسابات المقاصة والتحصيلات في نهاية اليوم.

المشاركة بنشاط في مشاريع الأتمتة والمشاركة في UAT لمشاريع CMU

المؤهلات والخبرات المطلوبة

مهارات تواصل ممتازة.

مهارات التعامل مع الآخرين قوية.

– خبرة من 4 إلى 6 سنوات في عمليات المكتب الخلفي في عمليات إدارة النقد.

المعرفة بمنتجات إدارة النقد.

يعد التواصل الشفهي / الكتابي الجيد باللغة الإنجليزية أمرًا ضروريًا لجميع المرشحين من خلال مهارات تشغيل الكمبيوتر.

معرفة جيدة بالقواعد واللوائح المصرفية العامة

رابط التقديم لوظائف بنك المشرق 2024

للتقديم على وظيفة Senior Associate - Cash Management Unit في بنك المشرق اضغط هنـــــــــــــــا