مجموعة «التجاري وفا بنك» تنظم المنتدى الدولي لتنمية أفريقيا (FIAD 24) 2024 بالدار البيضاء


الخميس 27 يونية 2024 | 11:57 صباحاً
المنتدى الدولي لتنمية أفريقيا
المنتدى الدولي لتنمية أفريقيا
العقارية

تنظم مجموعة التجاري وفا بنك، من خلال نادي أفريقيا للتنمية التابع لمجموعة التجاري وفا بنك وبالشراكة مع مجموعة المدى AL MADA، المنتدى الدولي لتنمية أفريقيا 2024 (FIAD24) يومي 27 و 28 جوان 2024 بالدار البيضاء، حول موضوع » هنا نستثمر « Ici, on investit » « ومن المتوقع أن يحضرهذا المنتدى أكثر من 2000 من قادة الأعمال والسياسيين من 30 دولة.

ويتضمن منتدى FIAD24 على نظام واسع النطاق للعلاقات المنظمة بين المشغلين المشاركين، بالاضافة الى عقد مؤتمر رفيع المستوى حول التنمية والاستثمار في أفريقيا، فضلا عن سوق الاستثمار.

وبعد تنظيم 6 دورات متتالية منذ سنة 2010 في الدار البيضاء، أصبح FIAD المنبر المرجعي للقطاع الخاص الأفريقي للتبادل، والاستثمار والتعاون فيما بين البلدان الأفريقية، كما واصل النادي الأفريقي للتنمية تعزيز سبل التعاون التجاري والأعمال داخل القارة من خلال تنظيم 37 بعثة متعددة القطاعات في 10 دول شهدت حضور نحو 21000 مشارك وقادة أعمال من 40 دولة، شاركت حتى الآن في «أفريقيا التنمية »، علاوة على تنظيم أكثر من 25.500 اجتماع عمل، في قطاعات رئيسية مثل الصناعة الزراعية والبنية التحتية والتشييد والاتصالات والصناعات الصحية والطاقة وعدة قطاعات اخرى . 

يذكر أن مجموعة التجاري وفابنك أعلنت من خلال نادي إفريقيا والتنمية التابع لها، و بشراكة مع الصندوق الاستثماري المدى، تنظيم المنتدى الدولي إفريقيا والتنمية "2024 FIAD24" يومي 27 و 28 يونيو بالدار البيضاء، حول موضوع هنا نستثمر، ومن المتوقع أن يحضر أكثر من 2000 من رواد الأعمال وصناع القرار من 30 دولة من مختلف أنحاء القارة والدول الشريكة.

وحسب بلاغ مجموعة التجاري وفابنك الذي توصلت به "ميدي1 نيوز" فإن المنتدى الدولي إفريقيا والتنمية "FIAD24" يوفر آلية متطورة لربط العلاقات بين الفاعلين الاقتصاديين المشاركين، مؤتمرا رفيع المستوى حول قضايا التنمية و الاستثمار في إفريقيا، فضلا عن سوق الاستثمار.

و أضاف البلاغ أنه استنادا إلى الدورات 6 السابقة المنعقدة منذ سنة 2010 بالدار البيضاء، أصبح المنتدى منصة مرجعية للقطاع الخاص الإفريقي في مجال التجارة و الاستثمار و التعاون الأفريقي.

كما يواصل نادي إفريقيا و التنمية أيضا تعزيز الأروقة التجارية داخل القارة عن طريق تنظيم 37 بعثة متعددة القطاعات في 10 بلدان، وقد حشد حتى الآن ما يقرب من 21000 مشارك من رواد الأعمال من 40 بلدا، كما تم عقد أكثر من 25500 اجتماع عمل منظم في قطاعات رئيسية مثل الصناعة الزراعية والبيئة التحتية و البناء و الاتصالات و الصناعات الصحية و الطاقات.

المنتدى الدولي لتنمية أفريقيا
المنتدى الدولي لتنمية أفريقيا
المنتدى الدولي لتنمية أفريقيا
المنتدى الدولي لتنمية أفريقيا
المنتدى الدولي لتنمية أفريقيا