الحجز خلال أسبوعين.. تفاصيل شقق الإسكان الجديدة | متاحة في 5 مدن


الاثنين 24 يونية 2024 | 01:04 مساءً
شقق تعاونيات الإسكان في 6 أكتوبر
شقق تعاونيات الإسكان في 6 أكتوبر
العقارية

في استمرار للطروحات التي تقدمها الوزارة للمواطنين، كشفت وزارة الإسكان متمثلة فى هيئة تعاونيات البناء والإسكان عن طرح مرحلة جديدة من شقق الهيئة فى عدد من المدن الجديدة، والشقق بمدن القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، والسويس، والشقق بمساحات مختلفة تبدأ من 100 – 150 مترا مربعا.

شقق تعاونيات الإسكان

وأكدت الهيئة على إتاحة كراسات الشروط الحجز بمقر الهيئة بداية من يوم 10 يوليو المقبل، والشقق نصف تشطيب، والتخصيص بنظام القرعة العلنية، والتقسيط هيكون ما بين 3 سنوات حتى 7 سنوات وتصل إلى 10 سنوات بشقق مدينة العاشر من رمضان.

أسعار شقق تعاونيات الإسكان

وحددت الهيئة قيمة مقدم الحجز ليتراوح ما بين 40% و50% حتى الاستلام، وكل العمارات فيها اسانسير ما عدا مدينة السويس، وجراج لكل شقة أسفل العمارات.

كما كشفت وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، عن طرح وإتاحة كراسات شروط حجز شقق مشروع "vallle towers"، بمدينة حدائق أكتوبر، يوم 30 يونيو الجاري على موقع مَسكن.

ومشروع "valle towers" في موقع متميز بمدينة حدائق أكتوبر، على طريق الواحات وبالقرب من المتحف المصري، وتطل مباشرة على الأهرامات، موضحة أن ذلك الطرح يأتى في إطار جهود الدولة ممثلة في وزارة الإسكان وجهاتها المختلفة، لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها لتلبية رغبات شرائح المجتمع المتنوعة في الحصول على الوحدات السكنية المناسبة.