بـ 8,000 جنيه.. اشتري أرخص تكييف في مصر 2024 والاستلام بعد شهر


الخميس 20 يونية 2024 | 09:09 مساءً
 التكييفات
التكييفات
أحمد رجب

أرخص تكييف في مصر 2024، تعد واحدة من الكلمات الأكثر بحثا على محركات البحث، في ظل غلاء الأسعار المبالغ فيها بالسوق المحلية للتكييفات في مصر، يجب أن يكون التفكير خارج الصندوق.

أرخص تكييف في مصر 2024

ويمكن الحصول على أرخص تكييف في مصر من ماركة زيرو الصينية، وذلك من خلال الدخول على موقع على بابا، والتعاقد على العدد المطلوب، لجلبه من الخارج.

يبدأ من مبلغ 8.060 جنيه وحتى 12.700 جنيه، من ماركة زيرو الصينية، يمكن للمصريين الحصول عليه بسهولة ويسر من خلال موقع علي بابا، عن طريق الشحن الدولي.

ويثبت تكييف زيرو على الحائط، ويعمل بنظام تبريد فائق الجودة، ثبت فعاليته في سوق منتجات التبريد المنزلية.

يأتي أرخص تكييف في مصر من ماركة زيرو الصينية، بالعديد من الألوان، والمميزات، والإمكانيات المتنوعة، بضمان عام، ونظام تحكم ذكي بالريموت كونترول – سمارت.

ويأتي أرخص تكييف في مصر بقوة 1.5 حصان، والذي يغطي مساحة غرفة أوصت الشركة ألا تتجاوز 30 متر مربع.

استهلاك الكهرباء لأرخص تكييف في مصر من ماركة زيرو الصينية، 1840 وات، وهي طاقة ضئيلة جدًا مقارنة بغيره في سوق التكييفات، مما يجعله تكييف موفر للكهرباء.

وقت الشحن لتكييف زيرو الصيني

ويتراوح وصول شحنة التكييف من ماركة زيرو على موقع علي بابا، من 15 يومًا، وحتى 45 يومًا، ويتم استلامها من خلال شركة شحن محلية أو دولية، يتم الاتفاق معها، مقابل رسوم بسيطة.

جدير بالذكر أن التعامل مع موقع علي بابا، للحصول على أرخص تكييف في مصر، يتم من خلال البطاقات الائتمانية، التي تصدرها العديد من البنوك المحلية العاملة في مصر، سواء عامة أو أجنبية.

ويمكن شحن أرخص تكييف في مصر، بعد طلبه من خلال موقع علي بابا، وإتمام عمليات إدخال بيانات فيزا البنك، والتمتع بمميزاته المختلفة.