ميعاد انتهاء تخصيص شقق الإعلان 10 في الإسكان الاجتماعي بالعبور الجديدة


الاثنين 17 يونية 2024 | 01:33 مساءً
شقق الإسكان الاجتماعي 2024
شقق الإسكان الاجتماعي 2024
العقارية

كشفت وزارة الإسكان ممثلة فى صندوق الإسكان الاجتماعي والتمويل العقاري عن موعد الانتهاء من تخصيص شقق الإعلان العاشر بمشروع الإسكان الاجتماعي بمدينة العبور الجديدة.

تسليم الوحدات السكنية للمواطنين

وأكدت أنه من المتوقع استكمال تسليم الوحدات السكنية للمواطنين المقبولين بكل من الاستعلام الائتماني والميداني في ٤ أشهر، حيث انتهى الصندوق بالفعل من تسليم ٢٣١٣٩ ألف وحدة سكنية بمدينة العبور الجديدة حتى الآن.

وزارة الإسكان

وتواصل وزارة الإسكان ممثلة في هيئة المجتمعات العمرانية العمرانية طرح وحدات مهنية وإدارية وتجارية وخدمية للبيع بالمزاد العلني.

مزاد علني لبيع عدد من المحلات

وتعقد مزادا علنيا يوم الأحد الموافق 28 /7 /2024 لبيع 11 محلًا تجاريًا، وصيدلية بمساحات تتراوح من ( 14م2: 98م2)، و5 وحدات إدارية ومهنية بمساحات تتراوح من ( 30م2: 60م2) بالمناطق المختلفة بمدينة بني سويف الجديدة.

ويأتي هذا الطرح في إطار توفير الخدمات المختلفة لقاطني المدن الجديدة، وتم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بمقار أجهزة المدن لمن يرغب من المواطنين في دخول المزادات، بجانب إتاحة المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدليات والمخبز والوحدات في مواعيد العمل الرسمية للأجهزة.

هيئة المجتمعات العمرانية

كما تفقد المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية لقطاع التنمية وتطوير المدن، والمهندس محمد السيد عبدالمقصود، رئيس جهاز مدينة الشروق، مشروع تنفيذ خط مياه الشرب الرئيسى المغذى لمنطقة الرابية، إحدى مناطق الامتداد المضافة للمدينة، يرافقهما مسئولو الجهاز والمشروع.

واطلع المهندس كمال بهجات، على الموقف التنفيذى على الطبيعة لخط التغذية الجارى تنفيذه قطر 710مم، وأعمال تنفيذ غرف كل من " الربط – الهواء – الغسيل "، وذلك في إطار دفع العمل بمشروعات المرافق الجاري تنفيذها بالأراضي المضافة لأحوزة عددٍ من المدن الجديدة، لتقنين أوضاعها.