«لتلقى جميع شكاوى».. السياحة تعلن تشكيل غرفة عمليات خلال إجازة عيد الأضحى


السبت 15 يونية 2024 | 03:04 مساءً
وزارة السياحة والآثار
وزارة السياحة والآثار
العقارية

شكلت وزارة السياحة والآثار، غرفة عمليات من ممثلي الإدارة المركزية لشركات السياحة، خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، اعتبارًا من أمس الجمعة 14/6/2024 وحتى يوم السبت 22/6/2024، وذلك لتلقى وبحث أي شكاوى أو مخالفات ترد من السائحين الأجانب أو المواطنين المصريين خلال هذه الفترة وتذليل أي عقبات قد تواجههم، وكذلك متابعة حالة حجاج السياحة المصريين الموجودين لأداء فريضة الحج في الأراضي السعودية وطمأنة ذويهم في مصر.

ويأتي ذلك تأكيدًا على الدور الرقابي والتنظيمي الذي تقوم به الوزارة لضبط منظومة العمل السياحي وحرصها على التأكد من جودة الخدمات المقدمة حفاظًا على سلامة السائحين والمواطنين، وكذلك حجاج السياحة.

ومن جانبها، أوضحت سامية سامي رئيس الإدارة المركزية لشركات السياحة بالوزارة ورئيس مكتب شئون الحج السياحي المصري، إلى أنه يمكن التواصل مع غرفة العمليات.

وأضافت أنه تم توجيه ممثلي غرفة العمليات للعمل على سرعة بحث وحل الشكاوى التي ترد من السائحين والمواطنين، بالإضافة إلى التأكد من التزام جميع الشركات السياحية بتنفيذ البرامج السياحية المُخطر بها.

هذا ويتم استقبال جميع الشكاوى المتعلقة بالمواطنين والسائحين من خلال بوابة الشكاوى الحكومية الموحدة لمجلس الوزراء أو من خلال ما يتلقاه الخط الساخن للوزارة (19654) والذي يعمل لتلقى جميع شكاوى ومقترحات زائري المقصد السياحي المصري من المصريين والسائحين، وذلك من منطلق حرص الوزارة على توفير سبل وآليات للتواصل مع جميع الزائرين والسائحين والتأكد من جودة الخدمات المقدمة لهم.