"الوقت مناسب للشراء".. مفاجأة كبيرة في أسعار السيارات المستعملة في مصر


الخميس 13 يونية 2024 | 01:12 مساءً
سيارات مستعملة
سيارات مستعملة
العقارية

شهدت أسعار السيارات المستعملة فى الأسواق المصرية استقراراً ملحوظاً، مع بداية عام 2024، حيث أن سوق السيارات شهد استقراراً في أسعار السيارات المستعملة.

أسعار السيارات المستعملة 

وأوضح عضو رابطة تجار السيارات المستعملة، أن الوقت الحالي يشهد تراجعاً كبيراً في الطلب على السيارات الجديدة، لافتا إلى أن التراجع يعد فرصة أمام راغبي شراء السيارات، لشراء سيارات مستعملة بجودة عالية، وبسعر مناسب.

انتعاش سوق المستعمل 

وقال منصر زيتون عضو شعبة السيارات، في تصريحات لـ«العقارية»، إن سوق السيارات المستعملة يشهد انتعاشاً في حركة البيع والشراء، على عكس الفترة السابقة عقب تراجع المبيعات في أسواق السيارات الجديدة.

السيارات الجديدة

وأضاف عضو شعبة السيارات، أن أسواق السيارات الزيرو تشهد منذ فترة حالة من الركود في حالة البيع والشراء، مما نتج عنه استقرار في أسعار السيارات المستعملة منذ بداية العام الحالي 2024.

وأشار عضو رابطة تجار السيارات، في تصريحاته لـ«العقارية»، إلى أن عدد من وكلاء السيارات الكوري والياباني أعلنت عن حملة استدعاء لعدد من موديلات السيارات القديمة، وذلك للعمل على صيانتها وتغيير بعض قطع الغيار بها لبعض أنواع من السيارات الملاكي، كنوع من تنشيط حركة القطاع في السوق.