خطوات حجز شقق بالتقسيط من الإسكان الاجتماعي 2024 في المدن والمحافظات


خطوات حجز وحدات بالتقسيط

الخميس 13 يونية 2024 | 11:01 صباحاً
خطوات حجز وحدات بالتقسيط
خطوات حجز وحدات بالتقسيط
العقارية

خطوات حجز وحدات بالتقسيط.. أرتفعت معدلات البحث خلال الأيام الماضية عن خطوات حجز شقق بالتقسيط من قبل وزارة الإسكان وخاصة بعدما أعلنت الوزارة عن طرح عدد من الوحدات السكنية بنظام التقسيط للبيع بالتقسيط .

خطوات حجز وحدات بالتقسيط

حيث تم الإعلان من قبل بنك الإسكان والتعمير عن طرح وحدات سكنيه جديده في عدة مناطق مختلفه على مستوى محافظات الجمهورية ومنها مدينة العبور، التي تتميز بموقع جغرافي ممتز بالنسبه لكثير من المواطنين، وتتراوح مساحات هذه الوحدات بين 95 إلى 100 متر، و تكون كاملة التشطيب جاهزه على المفتاح، و يريد الكثير من الناس معرفة ما هي خطوات الحجز لهذه الوحدات المتميزه، لهذا قررنا ان نعرض لكم الخطوات، لتتمكنوا من الحجز إلكترونياً بمنتهى السهوله، فتابعونا من خلال السطور التاليه. 

خطوات حجز شقق بنك الاسكان والتعمير في مدينة العبور

تم الإعلان من قبل بنك التعمير والإسكان عن خطوات لحجز وحدات سكنيه في العبور من خلال إتباع الخطوات التاليه :

يتم في الخطوه الاولى : يتجه الراغب في الحجز بالدخول إلى موقع بنك التعمير والإسكان.

ثم في الخطوه الثانيه يقوم بإنشاء حساب جديد، إذا كان ليس لديه حساب.

ثم بعد ذلك يقوم بالضغط على على كلمة احجز الآن.

ثم في الخطوه الرابعه سيتم ظهور الوحدات المتاحة لإختيار المناسب منها لك.

و في الخطوه الاخيره يتم حجز الوحدات بسهوله تامه فور بدأ الحجز.

شقق مشروع فالي تاورز بحدائق أكتوبر

كما أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، طرح المرحلة الأولى من شقق مشروع «valley towers» بحدائق أكتوبر بمساحات تبدأ من 95 م وتصل 100 م2، ويصل سعر المتر إلى 15 ألف جنيه.

شقق بالتقسيط في حدائق أكتوبر

وقالت وزارة الإسكان، في بيان لهاإنه تم طرح وحدات سكنية للأفراد ضمن محور الوحدات بعدد 984 وحدة سكنية بمدينة حدائق أكتوبر ضمن مشروع «فالي تاورز» جاهزة للاستلام الفوري.

ويمكن للراغبين في الحصول على الوحدات بالدخول على الرابط التالي www.reserve.newcities.gov.eg ، ومعرفة شروط الطرح وأسلوب الحجز والموقع والمساحات والأسعار. 

شقق بنك مصر بنظام التمويل العقاري

شقق التمويل العقاري، يتيح بنك مصر تسهيلات وتمويلات عديدة في إطار برنامج التمويل العقاري، بالتعاون مع صندوق الإسكان الاجتماعي، لتمويل وحدات الإسكان لفئة محدودي ومتوسطي الدخل، مع إمكانية تملك العقار، بتمويلات تصل مدة التمويل لـ 30 عاماً. 

شقق سكنية في 5 مدن جديدة كاملة التشطيب 

أعلن اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، عن طرح وحدات سكنية جديدة لكل المواطنين منها النصف تشطيب والتشطيب الكامل وبالتمويل العقاري.

وقال البارودي خلال تصريحات تلفزيونية، إن الهيئة بصدد طرح وحدات جديدة يوم 10 يوليو المقبل، حيث سيتم توفير كراسات الشروط بمقر الهيئة العامة لتعاونيات الإسكان.

وأشار إلى أن الوحدات بالـ 5 مدن ستكون نصف تشطيب، على أن يتم تخصيص الشقق بنظام القرعة، والتقسيط سيكون بين 3 سنوات حتى 7 سنوات وتصل إلى 10 سنوات بالعاشر من رمضان.

خطوات حجز وحدات بالتقسيط
خطوات حجز وحدات بالتقسيط
خطوات حجز وحدات بالتقسيط