أين تقضي العائلات الملكية إجازاتها الصيفية في ظل وباء "كورونا" ؟


الثلاثاء 18 اغسطس 2020 | 02:00 صباحاً
العقارية

قبل انتهاء فصل الصيف، ومع انتشار وباء "ورونا"، فضل بعض العائلات الملكية الأوروبية التوجه الى الجزر أو إلى قلاعهم الكبرى المخصصة للترفيه، وتتنوع بين العقارات الريفية أو المجمعات ذات الواجهات البحرية المميزة، التي يتصل أغلبها بحدائق مشذبة بحرفية شديدة.

وإليكم عددًا من الوجهات الصيفية للأسر الملكية الأوروبية :

 العائلة المالكة البريطانية، توجهت الى قلعة بالمورال بمقاطعة أبردينشاير الاسكتلندية، وهي بمساحة تصل إلى 50 ألف فدان، وتضم 150 مبنى وحديقة للخضراوات، ويمكن القيام بعدد من الأنشطة المتنوعة بها، تشمل الصيد البري والبحري وركوب الخيل، فيما تفضل الملكة "إليزابيث الثانية" التنزه حول الأراضي بسيارتها الـ"لاند روفر". 

 أما العائلة المالكة النروجية، فقد سافرت الى جزيرة "ديفرغسويا" بالقرب من كريستيانساند في النروج، ونشرت لولي العهد الأمير "هاكون" وزوجته الأميرة "ميت ماريت" وطفليهما الأميرة "أنغريد الكسندرا والأمير "سفيري ماغنوس"  صورًا على موقع انستغرام في الطبيعة وهم يستمتعون بالإجازة.

أما العائلة الدنماركية المالكة فتقضي اجازتها الصيفية في قصر “غراستن” الذي يقع في منطقة “جاتلاند” جنوب الدنمارك، وقد التقطت الصور  للأمير “فريديريك” بصحبة زوجته الأميرة “ماري” وأطفالهما الأربعة على درج القصر.

 أما العائلة المالكة اليونانية فتقضي إجازتها الصيفية في جزيرة “سبيتسيس” في إقليم أتيكا اليوناني، وقد نشر ولي العهد الأمير “بافلوس” على حسابه في موقع انستغرام عدداً من الصور تجمعه مع العائلة.

 

أما العائلة المالكة في موناكو فتقضي إجازتها في جزيرة “كورسيك” الفرنسية، وقد نشرت الأميرة “شارلين” على حسابها في موقع أنستغرام صوراً لطفليها التوأم الأمير “جاك” ولي العهد والأميرة “غبرييلا”  وهما يلعبان على شاطئ الجزيرة.