الوسط مكهرب.. خالد النبوي يلحق بعمرو دياب وينفعل على معجب


الاربعاء 12 يونية 2024 | 11:43 صباحاً
خالد النبوي
خالد النبوي
العقارية

يبدو أن التجمعات التي يشهدها الجمهور بجوار النجوم لن تمر دون حوادث غير مألوفة، وهو الأمر الذي أصبح متكرراً في الأيام الأخيرة.

فبعد الحادث الذي وقع مع المطرب المصري عمرو دياب، حيث قام بصفع شاب حاول التقاط صورة معه في حفل زفاف، حدثت حادثة أخرى خلال العرض الخاص لفيلم "أهل الكهف".

أقيم العرض الخاص للفيلم، الذي يلعب بطولته خالد النبوي ومستوحى من مسرحية للأديب الراحل توفيق الحكيم، خلال الساعات الأخيرة، في منافسة مع الأفلام الأخرى في موسم عيد الأضحى السينمائي.

شهد العرض الخاص اندفاع عدد كبير من الجمهور لالتقاط الصور وتحية بطل الفيلم خالد النبوي، الذي تعامل معهم بلطف شديد.

ظهر في مقاطع فيديو يتبادل التحية مع الجمهور، لكنه كان يواجه بعض التحديات أثناء تواجده في قاعة العرض، مما أثار استياءه وسؤاله عن التعامل الغريب الذي يتلقاه النجوم في الآونة الأخيرة.

وفي مقطع آخر، انفعل عندما كان يسير برفقة زوجته ورصد شخص يقوم بتصويره، حيث توجه بسرعة إليه وطلب منه بأدب عدم التصوير قائلاً "ممكن استأذنك متصورنيش"، وأخذ الهاتف ليبعده عنه، وانتهت الحادثة.

ردود الفعل الواسعة جاءت بعد أن كشف فيديو جديد واقعة صفع عمرو دياب لشاب حاول التقاط صورة سيلفي معه خلال حفل زفاف في القاهرة، حيث حاول الشاب جذبه لالتقاط الصورة ما أدى إلى تلقيه للصفعة.