أعلن البريد المصري موعد إعلان نتائج مسابقة الوظائف 2024 والمستندات المطلوبة للتقديم، هذه المسابقة، التي أُطلقت منذ عدة أشهر، تعتبر فرصة مهمة للحصول على وظيفة حكومية ثابتة، خاصة بعد رفع الحد الأدنى للأجور في مصر.
رابط الاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف البريد المصري 2024
- تعلن هيئة البريد المصري النتائج عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية التابعة للحكومة المصرية. يمكنكم الاطلاع على النتائج عبر اتباع الخطوات التالية:
1. الانتقال إلى رابط موقع بوابة الوظائف الحكومية (اضغط هنا).
2. النقر على ايقونة الاستعلام عن النتائج.
3. تحديد ايقونة وظائف البريد المصري.
4. إدخال البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
5. إدخال رقم الطلب الخاص بك.
6. النقر على ايقونة الاستعلام عن النتيجة.
المستندات المطلوبة للتقديم في مسابقة وظائف البريد المصري 2024
- تشمل المستندات المطلوبة:
1. نموذج من شهادة الميلاد.
2. سجل الحالة الجنائية.
3. أربعة صور شخصية.
4. نسخة من البطاقة الشخصية.
5. صورة من المؤهل الدراسي.