عاجل | قطع المياه غدًا الأربعاء عن بعض المناطق من التاسعة صباحًا ولمدة 15 ساعة متواصلة


غدا.. قطع المياه عدة مناطق في أسيوط لمدة 15 ساعة

الثلاثاء 11 يونية 2024 | 10:42 مساءً
قطع المياه
قطع المياه
آدم إبراهيم

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، قطع المياه عن عدد من المناطق، بدءاً من الساعة التاسعة صباحًا غدًا الأربعاء 12 يونيو 2024 ولمدة 15 ساعة متواصلة.

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن إيقاف تشغيل محطة مرشحات المعابدة لمدة 15 ساعة، ما سيؤدي إلى قطع المياه عن قرية المعابدة التابعة لمركز أبنوب، غدا الأربعاء 12 يونيو 2024، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثانية عشرة منتصف الليل.

سبب قطع المياه في أسيوط لمدة 15 ساعة

وأوضح المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، في بيان، أن سبب قطع المياه يعود لأعمال الإحلال والتجديد المتعلقة بعمل قطعيات على غرفة المحابس أمام المحطة، ونصح المواطنين القاطنين في المناطق المتأثرة، وهي قرية المعابدة وعزبة محمد خليل وعزبة السعيد، بأخذ الاحتياطات اللازمة خلال فترة قطع المياه.

وناشدت الشركة، المواطنين والمصالح الحكومية والهيئات والوحدات المحلية والمخابز والمستشفيات بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الأعمال، مؤكدة وأكدت توفير البدائل من الآبار الارتوازية وخط مرشحات الطوابية لتعويض المواطنين خلال فترة انقطاع المياه.

رقم شكاوي قطع المياه

كما أكدت الشركة أن جميع قنوات التواصل متاحة للجميع للإبلاغ عن أي احتياج للمياه عبر الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو من أي محمول على الرقم 01280733990، وكذلك عبر تطبيق واتساب على الرقم 01206179891، أو من خلال الصفحة الرسمية للشركة على "فيسبوك".