متاح الآن برابط مباشر.. استعلم عن القبول المبدئي بوظائف مهندسين ومحامين بـ«النقل»


الثلاثاء 11 يونية 2024 | 07:45 مساءً
وظائف حكومية 2024
وظائف حكومية 2024
العقارية

أعلن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، برئاسة الدكتور صالح الشيخ، عن إتاحة الاستعلام عن القبول المبدئي للمتقدمين في مسابقات شغل وظائف بكل من الهيئة القومية للأنفاق، والهيئة العامة للنقل النهري، وجهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي. يمكن للمتقدمين الاطلاع على المواعيد المقررة وخوض الامتحان الإلكتروني عبر موقع بوابة الوظائف الحكومية (اضغط هنا).

في إطار مسابقة الهيئة القومية للأنفاق، تم الإعلان في شهر يناير الماضي عن تعيين 96 مهندسًا في تخصصات مختلفة، بالإضافة إلى 5 أخصائيين في شؤون مالية بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

أما فيما يتعلق بمسابقة النقل النهري، فتم الإعلان عن تعيين 24 مهندسًا بناء سفن ثالثًا، و 4 أخصائيين في حاسبات آلية بالمستوى الوظيفي الثالث (ج).

وفي سياق مسابقة النقل البري، تم الإعلان عن تعيين 6 محامين بالدرجة المالية الثالثة لتلبية احتياجات جهاز تنظيم النقل البري الداخلي والدولي.

جميع هذه المسابقات وغيرها تجرى وفقًا لأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم (81) لسنة 2016 ولائحته التنفيذية، بينما تجري مسابقات المحامين وفقًا للقانون رقم (47) لسنة 1973 الصادر بشأن الإدارات القانونية بالمؤسسات العامة والهيئات العامة والوحدات التابعة لها.