مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في الغربية


الاربعاء 05 يونية 2024 | 06:17 مساءً
مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في الغربية
مواعيد قطع الكهرباء الجديدة في الغربية
أحمد رجب

مع بدء تطبيق تخفيف الأحمال مرة أخرى بعد توقف خلال شهر رمضان المبارك وإجازة عيد الفطر، بدأ قطاع كبير من المصريين في البحث عن جدول مواعيد قطع الكهرباء في الغربية 2024 من أجل الاستعداد لساعات انقطاع التيار الكهربائي.

وبدأت الحكومة المصرية تطبيق خطة تخفيف الأحمال في العام الماضي، بانقطاع التيار الكهربائي ساعتين في كل منطقة وفقًا لجدول محدد، ولكن في يناير الماضي وبالتزامن مع امتحانات منتصف العام أعلنت الحكومة المصرية عن حصر أوقات تخفيف الأحمال في الفترة من 11 صباحًا وحتى 5 مساءً.

جدول مواعيد قطع الكهرباء في الغربية 2024

إذا كنت من سكان إحدى مدن أو قرى محافظة الغربية وترغب في معرفة جدول مواعيد قطع الكهرباء في الغربية 2024 فإليك التفاصيل وفقًا للخطة المعلنة مسبقًا من شركة كهرباء جنوب الدلتا بمحافظة الغربية.

مواعيد قطع الكهرباء في محافظة الغربية

أعلنت شركة كهرباء جنوب الدلتا بمحافظة الغربية عن تقسيم المحافظات إلى مجموعات على أن يتم قطع التيار الكهربائي في كل مجموعة من الـ 12 مجموعة التي تم تقسيمها لمدة ساعتين يوميًا، في الفترة من 11 صباحًا وحتى 5 مساءً.

وبناء على هذا القرار فإنه لن يتم قطع التيار الكهربائي بعد الساعة 5 مساءً إلا في حالة الأعطال، وفي هذه الحالة إذا تعرضت لانقطاع التيار الكهربائي فإنه يمكنك طلب المساعدة عن طريق أحد الخطوط الساخنة التي أطلقتها وزارة الكهرباء والطاقة المصرية من أجل التسهيل على المواطنين بالإبلاغ عن أي عطل في المنطقة التي يعيش فيها والأرقام هي:

يمكنك التواصل من خلال الخط الساخن على رقم 121 وهذا الخط يعمل على مدار الـ 24 ساعة ويمكنك الإبلاغ في حالة أي عطل خارج مواعيد جدول قطع التيار الكهربائي في محافظة الغربية.

كما يمكنك أيضًا الاتصال بـ 2835989 وهو رقم أعلنت عنه وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة من أجل تلقي البلاغات الفنية في شركة الكهرباء.

جدير بالذكر أنه بداية من شهر مايو المقبل، فإن أغلب المدارس في المرحلة الابتدائية داخل جمهورية مصر العربية سوف تبدأ في امتحانات نهاية العام، ولذلك من المتوقع عدم حدوث أي تغيير في جدول مواعيد قطع الكهرباء في الغربية 2024 حرصًا على مصلحة الطلاب.