«جلسة تاتو».. فتاة تروي تفاصيل لقاء جمعها بـ«سفاح التجمع»


سفاح التجمع

الاربعاء 05 يونية 2024 | 02:47 مساءً
سفاح التجمع
سفاح التجمع
العقارية

ألقت إحدى الفتيات كلمة حول تجربتها مع "سفاح التجمع"، مصفوفة انطباعها عنه بأنه شخص عادي، كان يظهر نفسه كشخص متدين من عائلة متدينة، ووصفته بأنه "شكله ابن ناس".

وظهرت الفتاة في مقطع فيديو، تشرح كيف التقت بكريم مسلم أو "سفاح التجمع" وتعبيرها عن صدمتها عندما اكتشفت أنه نفس القاتل المتسلسل الذي ارتكب جرائمه في مصر.

تقول الفتاة إنها كانت تجلس مع صديقاتها حيث روت إحداهن قصة السفاح الشهير وجرائمه، وفوجئت عندما شاهدت صورته، فهو نفس الشخص الذي زارته قبل عامين لعمل "تاتو" في مشروعه بالتجمع، وقضت وقتاً طويلاً برفقته يتحدث معها طوال "نصف يوم"، بحسب قولها.

صدمة وكوابيس

صدمت الفتاة تماماً، وتعاني من كوابيس ليلاً منذ معرفتها بأنها قابلت السفاح، فقد كان من الممكن أن تكون ضحية له، وتجد صعوبة في تصديق أن هذا الشخص العادي ارتكب مثل تلك الجرائم.

شخص عادي وأسرة متدينة!

وصفت الفتاة انطباعها عن "سفاح التجمع" بأنه شخص عادي، كان يحدثها عن نفسه كشخص متدين من أسرة متدينة، ووصفته بأنه "شكله ابن ناس"، وحتى قامت بتسجيل رقم هاتفه لأنه كان نفس رقم استوديو الوشوم الذي كان يمتلكه.

"لا تثقوا بأحد"

ونصحت الجميع بعدم الثقة في أي شخص، مهما كان مظهره طبيعياً، وقد بلغت من الصدمة والرعب ما لا يمكن وصفه.

حنان شريكة السفاح

في التطورات الأخيرة للقضية، ألقت الأجهزة الأمنية القبض على امرأة تدعى حنان، بتهمة التورط في واقعة سفاح التجمع، وبينت التحريات أنها كانت تستقطب الضحايا للسفاح.

تقرر حبس المتهمة لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامها بالتورط في واقعة سفاح التجمع.

وأظهرت التحريات تورط حنان في القضية، حيث تمت مواجهتها بالأدلة والاعترافات التي تثبت تورطها، وقد اعترفت بتورطها في الجرائم المنسوبة إليها، وفقاً للتقارير الإعلامية المحلية.

مقاطع فيديو للضحايا

ظهرت 11 فتاة في العديد من مقاطع الفيديو التي كانت بحوزة السفاح، وحاليًا تجري التحقيقات لمعرفة مصيرهن سواء كانت ما زلن على قيد الحياة أم تم قتلهن.

وأقر المتهم بأنه قتل إحدى الضحايا التي ظهرت في مقاطع الفيديو، وكانت تحمل الرقم "7"، وكذلك دفن جثتها على طريق الإسماعيلية، ولكنه لا يتذكر عدد ضحاياه بالضبط.