سكن لكل المصريين بـ15 مايو.. كل ما تريد معرفته عن تنفيذ المشروع


سكن لكل المصريين بـ15 مايو

الثلاثاء 04 يونية 2024 | 09:39 مساءً
سكن لكل المصريين 15 مايو
سكن لكل المصريين 15 مايو
العقارية

بعد أيام قليلة من توليه مهام رئاسة جهاز مدينة 15 مايو، قام المهندس علي سعد بجولة تفقدية في المدينة لمراجعة تقدم المشاريع والتأكد من عدم وجود أي عقبات. 

سكن لكل المصريين

وفي هذه الجولة، تابع المهندس علي سعد الأعمال المتعلقة بالنظافة والزراعة في المرحلة الأولى، مؤكداً على ضرورة تحسين مستوى الخدمات. كما قام بزيارة بعض المجاورات في المرحلة الثالثة لمتابعة أعمال التطوير وتعزيز كفاءة الطرق والمرافق.

وفي مشروع دار مصر، تفقد المهندس علي سعد أعمال الزراعة والمرافق والنظافة، وزار محطة رافع المياه سامكريت التي تغذي مشروع دار مصر ومناطق الإسكان الاجتماعي ومركز الإصلاح والتأهيل.

أيضاً، تفقد وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" في منطقة القرنفل ضمن محور متوسطي الدخل، حيث فحص العمارات والوحدات للتأكد من تقدم أعمال التشطيبات الداخلية وأعمال الكهرباء والسباكة والدهانات.

وفي نهاية الجولة، تفقد المهندس علي سعد مواقع شركات النظافة للتأكد من حالة المعدات والأدوات والعمالة، مطالباً الإدارات المعنية بالجهاز برفع مستوى جودة جميع الأعمال في جميع مراحل التنفيذ بالمدينة.

وفي سياق متصل، عقد المهندس علي سعد اجتماعاً مع مسؤولي الجهاز لمناقشة آخر المستجدات في المشروعات الخدمية والتنموية بجميع مراحل تنفيذها في المدينة، حيث تم التأكيد على ضرورة تذليل العقبات وسرعة الانتهاء من جميع الأعمال.

وأوضح رئيس الجهاز أن المدينة تم إنشاؤها في عام 1986 بمساحة 5386 فداناً، وتم توسيعها بقرار جمهوري في عام 2016 لتصبح مساحتها الإجمالية 25.135 ألف فدان بالإضافة إلى غابة شجرية بمساحة 5 آلاف فدان.