تفاصيل شقق سكن كل المصريين بحدائق العاصمة.. اعرف الجديد


شقق سكن كل المصريين بحدائق العاصمة

الثلاثاء 04 يونية 2024 | 09:32 مساءً
 شقق سكن كل المصريين
شقق سكن كل المصريين
العقارية

أجرى المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، جولة تفقدية في مدينة حدائق العاصمة، برفقة المهندس كمال بهجات والمهندس أحمد عمران، مساعدي نائب رئيس الهيئة، وبحضور المهندس عمار مندور، رئيس جهاز مدينة حدائق العاصمة، وعدد من المسؤولين في الجهاز.

بدأ غنيم الزيارة بالاطلاع على عروض تقديمية تفصيلية حول تقدم مدينة حدائق العاصمة والمشروعات التي تجرى حالياً، من إسكان وخدمات وطرق ومرافق وغيرها، بالإضافة إلى استماعه لعرض من رئيس الجهاز حول مقترحات لتعظيم موارد الجهاز في مختلف المجالات.

ثم انتقل غنيم والوفد المرافق له لتفقد المشروعات الجاري تنفيذها، والتي تشمل وحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين - محور محدودي الدخل" في المراحل الرابعة والخامسة، إضافة إلى الأعمال المتعلقة بالمرافق والطرق، ومحطة رفع المياه الجديدة، ومشاريع أخرى، بهدف متابعة تقدم العمل وتذليل أية عقبات.

وفي ختام الجولة، شدد نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن على أهمية الاهتمام بأعمال تنسيق الموقع للمدن، وأكد على أهمية الالتزام بأعمال النظافة والتجميل وصيانة الطرق، مشيراً إلى أن ذلك سيسهم في تحقيق رؤية مستقبلية للمدينة.

وأخيراً، أشار غنيم إلى أن هذه الزيارات والمتابعات الميدانية تهدف إلى تقييم الوضع الراهن وتحديد الأولويات لتطوير مستوى الخدمات، مؤكداً على أهمية العمل المستمر والمتابعة الدقيقة في تحقيق الأهداف المرسومة.