موعد تسليم شقق جنة بدمياط الجديدة.. اعرف التفاصيل


الثلاثاء 04 يونية 2024 | 09:30 مساءً
شقق جنة
شقق جنة
العقارية

أعلنت وزارة الإسكان، من خلال هيئة المجتمعات العمرانية، عن بدء عملية تسليم الوحدات السكنية في مشروع "جنة" بالحى السادس المجاورة 34 بمدينة دمياط الجديدة. ومن المقرر أن يتم تسليم 159 وحدة من مشروع "بيت الوطن"، و513 وحدة من مشروع "28 عمارة" خلال الفترة من 9 يونيو حتى 11 يوليو 2024.

في سياق متصل، قام الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بمتابعة تقدم الأعمال في مشروعات مدينة أسيوط الجديدة. هذه المشروعات تشمل مشروعات سكنية وخدمية متنوعة، إضافة إلى مشروعات مرافق وتمديد شبكات الطرق والمرافق والكهرباء للمناطق الحديثة وغيرها من المشروعات التنموية.

وأكد وزير الإسكان أنه يتم حاليًا تنفيذ 9 عمارات سكنية ضمن المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" - محور محدودي الدخل، بالإضافة إلى أعمال تطوير الطريق الرابط بين مدينة أسيوط الأم ومدينة أسيوط الجديدة.

من ناحية أخرى، أوضح المهندس ياسر عبدالله، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة، أن هناك جهودًا جارية لتسهيل عملية الاستثمار في المدينة، حيث تم تخصيص أكثر من 50 قطعة أرض للمستثمرين بأنشطة مختلفة.

وفي إطار البنية التحتية، أشار إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ شبكة كهرباء امتداد المنطقة الصناعية، ورفع كفاءة خزان المياه، وربط خط الطرد الدائم على محطة المعالجة. وتجرى أعمال ترفيق لمساحة 1000 فدان، إضافة إلى تنفيذ أسواق ومراكز تجارية لتلبية احتياجات السكان وجذب المزيد من السكان للإقامة بالمدينة.