خلال يونيو الجاري.. طرح شقق تعاونيات البناء والإسكان بنظام التمويل العقاري (الحجز بدون شروط)


الثلاثاء 04 يونية 2024 | 11:13 صباحاً
شقق تعاونيات البناء والإسكان
شقق تعاونيات البناء والإسكان
العقارية

أعلن اللواء مهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، طرح شقق سكنية كاملة التشطيب في مدينة العاشر من رمضان، بجدية حجز 20%، وفترة سداد تصل حتى 30 سنة، بفائدة 3%، قريبًا.

شقق تعاونيات البناء والإسكان في العاشر من رمضان

أكد اللواء مهندس وليد البارودي، خلال حواره ببرنامج «هنا الجمهورية الجديدة»، عبر فضائية «النهار»، أنه سيتم طرح شقق تعاونيات البناء والإسكان الجديدة خلال شهر يونيو الجاري، وستكون بنظام التمويل العقاري

شقق تعاونيات البناء والإسكان في 5 مدن

كما أعلن رئيس هيئة تعاونيات البناء والإسكان، عن طرح أخر لشقق الهيئة في مدن القاهرة الجديدة، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وبدر، والسويس، قريبًا، موضحًا أن هذه الوحدات ستكون نصف تشطيب وبمساحات مختلفة.

وأكد «البارودي»، أنه سيتم طرح كراسة شروط شقق هيئة تعاونيات البناء والإسكان الجديدة يوم 10 يوليو المقبل، على أن يكون الحجز سيكون بنظام القرعة، موضحًا أن جدية حجز هذه الوحدات ستتراوح بين 40% و50%، بالتقسيط على 3 سنوات و7 سنوات، وتصل إلى 10 سنوات في مدينة العاشر من رمضان.

شقق تعاونيات البناء والإسكان 60 م2 في بدر

أعلن اللواء مهندس وليد البارودي، أن الهيئة تدرس طرح شقق سكنية 60 م2 في مدينة بدر للمقبلين على الزواج تيسيرًا على الموظفين والعاملين بالعاصمة الإدارية، مضيفًا: «اللي بيتجوز دلوقتي عنده عبئ في حاجتين.. الأولى هي مساحة الشقة.. والثانية وهي الأهم أنه بيشتري بسعر المتر».

وأوضح: «يعني مثًلا لو هيشتري شقة بـ 2 مليون جنيه وهي 120 مترًا.. كان هيدفع مليون جنيه لو هي 60 مترًا.. أو إذا كانت الوحدة 120 مترًا وبـ مليون جنيه، كان هيدفع 500 ألف جنيه لو هي 60 مترًا».

وأشار إلى أن الهيئة راعت في التصميمات المعمارية للوحدة الـ 60 مترًا عبر تنفيذ وحدة أخرى نفس المساحة بجوارها، بحيث لو أراد شرائها وضمها على الأولى كان الأمر يسير ولا يعيق ترتيب الوحدة، ولذا استغرق التصميم فترة طويلة للوصول لأفضل تصميم.

شروط حجز شقق تعاونيات البناء والإسكان

أكد اللواء وليد البارودي، أنه من حق أي مواطن الحصول على وحدة سكنية من تعاونيات الإسكان بدون أي شروط، حتى حال حصوله على وحدات سكنية مدعمة من الدولة من قبل.   

شقق تعاونيات البناء والإسكان
شقق تعاونيات البناء والإسكان