كشف بنك القاهرة عن ارتفاع فى عدد المعاملات التى تمت عبر تطبيق انستاباي مسجلة زيادة 44% مقارنة بالربع الأخير لعام 2023.
كما ارتفع عدد مستخدمي خدمتي الموبايل البنكي والإنترنت البنكي ليصلوا إلى حوالي771 ألف عميل، بالإضافة إلى الخدمات الأخرى المتاحة مثل WhatsApp for business وخدمة chatbot.
ويسعي بنك القاهرة دائماً لإطلاق حلول وخدمات مصرفية تكنولوجية مبتكرة لعملاء البنك لتوفير الوقت والمجهودالمبذول من خلال تقديم خدمة استلام الحوالات الخارجية على المحفظة بكل سهولة وأمان فورياً من خلال شبكة واسعة منقنوات السحب المختلفة.
وفي ضوء دعم بنك القاهرة لخدمات المحفظة الالكترونية (قاهرة كاش)، تم تقديم العديد من المزايا والعروض الترويجيةلتشجيع العملاء على الاشتراك بالخدمة وزيادة معدلات الاستخدام في مختلف المدفوعات وسداد أقساط قروض بنكالقاهرة من خلال التطبيق، مما أسهم في الوصول بإجمالي عدد المعاملات إلى حوالي 1.3 مليون معاملة حتى نهايةالربع الأول 2024 بإجمالي تعاملات 2.7 مليار جنيه ، وبلغ عدد محافظ (قاهرة كاش) للتجار نحو 229 ألف محفظةبنهاية الربع الأول 2024.