تراجع ملحوظ في سعر الذهب بدون مصنعية اليوم بعد استقالة الحكومة


الاثنين 03 يونية 2024 | 02:07 مساءً
سعر الذهب بدون مصنعية
سعر الذهب بدون مصنعية
العقارية

تراجع سعر الذهب بدون مصنعية خلال تعاملات اليوم الإثنين 3 يونيو 2024، وبلغ سعر جرام الذهب عيار 21، 3085 جنيهًا للشراء. جاء هذا تزامنًا مع استقالة حكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

سعر الذهب بدون مصنعية اليوم

حرصًا من الجريدة «العقارية» على توفير التغطية الخدمية الشاملة لقُرائها، ننشر لكم سعر الذهب بدون مصنعية اليوم 3 يونيو 2024، وفقًا لأخر تحديثات موقع «آي صاغة»، المختص بأسعار الذهب.

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر جرام الذهب عيار 24، 3548.5 جنيه للبيع، و3525.75 جنيه للشراء.

سعر الذهب عيار 22

سجل سعر جرام الذهب عيار 22، 3252.75 جنيه للبيع، و3232 جنيهًا للشراء.

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر جرام الذهب عيار 21، 3105 جنيهات للبيع، و3085 جنيهًا للشراء.

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر جرام الذهب عيار 18، 2661.5 جنيه للبيع، و2644.25 جنيه للشراء.

ملحوظة: قد تختلف أسعار الذهب من محل صاغة لآخر. 

استقالة حكومة مصطفى مدبولي

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم 3 يونيو 2024، الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الذي قدم استقالة الحكومة للرئيس.

تشكيل الحكومة الجديدة

هذا، وقد قام الرئيس بتكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة، تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

كما تضمنت تكليفات الرئيس بشأن تشكيل الحكومة الجديدة مواصلة مسار الإصلاح الاقتصادي، مع التركيز على جذب وزيادة الاستثمارات المحلية والخارجية، وتشجيع نمو القطاع الخاص، وبذل كل الجهد للحد من ارتفاع الأسعار والتضخم وضبط الأسواق، وذلك في إطار تطوير شامل للأداء الاقتصادي للدولة في جميع القطاعات.

حكومة تسيير الأعمال

هذا، وقد كلف الرئيس، الحكومة الحالية بالاستمرار في تسيير الأعمال وأداء مهامها وأعمالها لحين تشكيل الحكومة الجديدة

سعر الذهب بدون مصنعية
سعر الذهب بدون مصنعية
سعر الذهب بدون مصنعية