:فيزا" تعيد ابتكار البطاقات وتكشف عن منتجات رقمية جديدة


الخميس 30 مايو 2024 | 05:54 مساءً
شركة فيزا
شركة فيزا
فاطمة إمام

كشفت Visa اليوم، ، عن مجموعة من المنتجات والخدمات الجديدة التي تعد بتغيير جذري في خدمات البطاقات وتلبي الاحتياجات المستقبلية لعملائها من المستهلكين والتجار والمؤسسات المالية في جميع أنحاء المنطقة.

 ومع تطور طرق الدفع خلال السنوات الخمس الماضية بشكل ملحوظ عما كانت عليه سابقاً، مما سيؤدي إلى تحقيق نقلة نوعية في الحركة التجارية والمالية، سواء في مجال التجارة الإلكترونية، التسوق في المتاجر،أو التحويلات المالية.

صرح أندرو توري، الرئيس الإقليمي لشركة فيزا في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا قائلا: “شهدنا تسارعًا كبيرًا في نمو المدفوعات الرقمية عبر منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا مما أدى إلى تحول جذري في طرق الدفع والتحصيل عبر الإنترنت وفي المتاجر.

 وبينما نواصل رسالتنا في تشكيل مستقبل التجارة، فإننا متحمسون للإعلان عن جيل جديد من تجارب الدفع الرقمية التي تدعم المستهلكين والتجار وعملائنا وشركائنا. ونكشف اليوم عن ميزات البطاقات الجديدة والابتكارات الرقمية التي ستوفر للمستهلكين والتجار حلولاً أكثر تخصيصاً وملاءمةً وأماناً وشمولاً.”

وتقدم Visa مجموعة من الحلول المبتكرة التي تدعم الهوية الرقمية، وتجارب الدفع السلسة، والمدفوعات المرنة، وقبول المدفوعات الرقمية لدى أصحاب الأعمال التجارية متناهية الصغر، وحماية أمن المدفوعات من حساب إلى آخر.

 أعلنت Visa عن إطلاق منصة Visa Pay الجديدة المخصصة لتقديم المدفوعات كخدمة، والتي توفر تجارب عالمية المستوى عبر الهاتف المحمول لإنجاز المدفوعات الرقمية والتحويلات المالية البينية عبر منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط أفريقيا. 

وتتضمن هذه المنصة مجموعة شاملة من إمكانات الدفع، كما تتيح للبنوك نشر حلول مبتكرة وسريعة بما في ذلك طلبات الإصدار الرقمي للبطاقات، وإدارة أوامر بدء الدفع، والدفع من خلال النقر، وإدارة الاحتيال والمخاطر، ومنصات المحافظ الرقمية، وغيرها الكثير.