فرص عمل جديدة بالإمارات براتب يصل لـ51 ألف جنيه شهريا (بيان رسمي)


وظائف للمصريين في الإمارات

الاربعاء 29 مايو 2024 | 08:05 مساءً
فرص عمل بالإمارات
فرص عمل بالإمارات
العقارية

أعلنت وزارة العمل يوم الأربعاء عن توفر فرص عمل للمصريين في دولة الإمارات العربية المتحدة، تتضمن رواتب مجزية ومزايا متعددة.

فرص عمل بالإمارات 

وفي بيان صادر عن الوزارة، أكدت أن فرص العمل المتاحة في الإمارات تشمل:

- 3 وظائف لمشرفي العمال.

- 70 وظيفة لحدادين مسلحين.

وأوضحت الوزارة أن الشروط الأساسية للتقديم على هذه الفرص الوظيفية تتضمن أن يكون سن المتقدمين لوظيفة حداد مسلح بين 25 و40 سنة، وسن مشرفي العمال بين 40 و50 سنة، مع إجراء اختبار لتحديد مستوى المهارة المطلوبة.

وأضافت الوزارة أن الرواتب تتراوح بين 1500 و1700 درهم إماراتي لحدادي المسلحين، وبين 3500 و4000 درهم لمشرفي العمال، حسب الخبرة.

وظائف للمصريين في الإمارات 

وأشارت الوزارة إلى أن مدة العمل في الإمارات تبلغ 8 ساعات يوميًا بالإضافة إلى ساعات إضافية حسب الإنتاجية، مع توفير سكن مكيف ومواصلات خاصة بالشركة وتأمين طبي، وأن مدة العقد ستكون سنتان.

وأكدت الوزارة أن التقديم على هذه الوظائف مجانًا وبدون وسطاء، ويستمر لمدة 7 أيام ابتداءً من اليوم، وحتى 6 يونيو 2024، وسيتم التواصل مع المتقدمين هاتفيًا لتحديد موعد لتسليم الأوراق المطلوبة.

وأخيرًا، دعت الوزارة الشباب الراغبين في العمل في هذه المهن للتسجيل عبر موقع الوزارة الرسمي، مؤكدة أن هذه الفرص الوظيفية تمت بالتعاون مع مكتب التمثيل العمالي في أبو ظبي، برئاسة الملحق العمالي منال عبد العزيز.