أرخص رحلة في مصر.. احجز في فنادق الغردقة بـ 500 جنيه فقط شاملة الانتقالات


الاربعاء 29 مايو 2024 | 01:41 مساءً
فنادق الغردقة
فنادق الغردقة
العقارية

مع اقتراب فصل الصيف، يبحث المواطنون عن أفضل الشواطئ في مصر بأفضل الأسعار، وتعد الغردقة متربعة على عرش الوجهات الساحلية المفضلة للأشخاص المختلفين؛ وذلك نظرًا لهدوء جوها وجاذبية بحرها ورمالها الذهبية التي تزين المياه الفيروزية.

أسعار الفنادق والإقامة في الغردقة 2024

وأصبحت أسعار الغردقة مؤخرًا في تناول المواطنين، كما تقدم شركات السياحة رحلات للمدينة الجميلة بأسعار تتراوح بين 500 إلى 1000 جنيه لليلة، فتقدم بعض الشركات عروض مثل رحلات إلى الغردقة 4 أيام بالانتقالات والوجبات وتبدأ من 2000 جنيه، بإطلالة مباشرة على البحر ومكان قريب من جميع خدمات المدينة.

وتختلف الأسعار في مدينة الغردقة حسب كل مكان وفندق، فهي تضم أكثر من 150 نوعًا من الأماكن السياحية المختلفة كالفنادق والمنتجعات، ويعلو أو ينخفض السعر حسب مستوى كل منها سواء أكان 3 أو 4 أو 5 نجوم.

تبدأ أسعار الـ3 نجوم بـ2000 جنيه للغرفة المزدوجة في الليلة الواحدة لعدد 2 فرد والأطفال تحت 12 سنة مجانا.

بينما تبدأ أسعار فنادق الغردقة الـ4 نجوم بـ3000 جنيه للغرفة المزدوجة لعدد 2 فرد والأطفال تحت 12 سنة مجانًا،

وتبدأ أسعار فنادق الغردقة 5 نجوم 4000 جنيه الغرفة المزدوجة لعدد 2 فرد، والأطفال تحت 12 سنة مجانًا.

الغردقة في المركز الثالث عالميًا كأفضل المدن الطبيعية حول العالم

وفي سياق متصل، نشر موقع TripAdvisor، أحد أشهر المواقع السياحية المتخصصة في تقييمات المقاصد السياحية، وفقا لتجارب الزائرين، تقريرًا يتضمن أفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها في العالم.

وجاءت مدينة الغردقة في المركز الثالث من حيث الترتيب، كأفضل الوجهات الطبيعية التي يمكن زيارتها حول العالم، وذلك ضمن منافسة 8 ملايين وجهة مرشحة.

وخلال التقرير، ألقى الموقع الضوء على الأنشطة المائية التي يمكن للزائرين الاستمتاع بممارستها خلال تواجدهم بمدينة الغردقة والتي من بينها ركوب الأمواج، وكذلك الأماكن الشهيرة التي يمكن زيارتها مثل جزر الجفتون.

وأوضح التقرير أن شهرة مدينة الغردقة تعود أيضاً لكونها تعد واحدة من أفضل الأماكن لممارسة رياضة الغوص في العالم، وذلك بفضل شواطئها الرائعة والحياة البحرية الثرية بالشعاب المرجانية الساحرة.

لماذا يفضل السائحون مدينة الغردقة؟

ويقصد الملايين من محبي السياحة الطبيعية حول العالم، مدينة الغردقة، كأفضل الوجهات التي تتمتع بالمعالم الطبيعية، ومقاصد الاسترخاء، ومواقع الترفيه والخصوصية.

ويتسم البحر الأحمر بمدينة الغردقة، بأندر الشعاب المرجانية الخلابة، كما تتميز بالمياه الفيروزية، التي تعد الأمثل لمحبي ركوب الأمواج، مما جعل منها منتجعًا يعج بالسياح.

ونظرًا لإمكانية الوصول السهل لجزر الجفتون الخلابة والصحراء العربية الشرقية من خلالها، شهدت الغردقة كمًا كبيرًا من عمليات التطوير خلال العقد الماضي. التي كانت عامل الجذب الأكبر لملايين السائحين حول العالم.

وتتميز شواطئ الغردقة بكونها الملاذ الأفضل للأوروبيين، نظرًا لصفاء مياه البحر الأحمر فيها، وتمتعها بالمعالم الطبيعية فوق الماء وتحتها.

وتقع في مياه الغردقة وقبالة سواحلها، أفضل أماكن الغوص والغطس بالمعدات في العالم، كما تتمتع بأفضلية التجول سيرًا على الأقدام أو استقلال السيارات لتفقد الحي القديم المعروف باسم الدهار، ومختلف المعالم المتميزة.