لشراء شقق صندوق التنمية الحضرية.. فتح باب التمويل العقاري من البنك الأهلي


الثلاثاء 28 مايو 2024 | 09:27 مساءً
 شقق صندوق التنمية الحضرية
شقق صندوق التنمية الحضرية
العقارية

أعلن صندوق التنمية الحضرية عن فتح باب التمويل العقاري للمواطنين الراغبين في امتلاك الشقق السكنية التي يقوم بتنفيذها، بالتعاون مع البنك الأهلي المصري، لفئة متوسطة الدخل الراغبة في شراء وحدات سكنية بأسعار ميسرة وبفترات سداد طويلة، وذلك وفقاً لأحكام قانون التمويل العقاري وتعديلاته، بالإضافة إلى مبادرات البنك المركزي المصري.

 شقق صندوق التنمية الحضرية

صندوق التنمية الحضرية أشاد بخبرة البنك الأهلي المصري، مؤكداً أن لديه خبرة واسعة ومتميزة، وأنه يتمتع بالكفاءة الفنية المتخصصة والآليات المناسبة لتقديم التمويل العقاري، وذلك من خلال تقديم خدمات التمويل للمستثمرين لشراء وحدات سكنية بأسعار مناسبة.

تم توقيع بروتوكول تعاون بين البنك الأهلي المصري وصندوق التنمية الحضرية لتمويل وحدات مشروعات التطوير العمراني في عواصم المحافظات والمدن الكبرى، بهدف توفير التمويل اللازم للمواطنين الراغبين في شراء تلك الوحدات.

الصندوق أكد أن هذه الخطوة تأتي استجابة لتوجيهات القيادة السياسية وتعبيراً عن دوره في التطوير والتنمية العمرانية بمختلف محافظات مصر، مشيراً إلى التزامه بالمسؤولية الاجتماعية في توفير السكن المناسب لمتوسطي الدخل، وذلك بهدف دعم مبدأ العدالة الاجتماعية بين جميع شرائح المجتمع.