أجمل رحلات الصيف.. استمتع بـ"يوتوبيا" جزيرة السحر والجمال في مصر بـ 1000 فقط


الاثنين 27 مايو 2024 | 12:33 مساءً
جزيرة يوتيوبيا
جزيرة يوتيوبيا
العقارية

تُعد جزيرة يوتوبيا بمدينة سفاجا واحدة من أفضل جزر البحر الأحمر، وأكثرها جذباً للسياح من جميع أنحاء العالم.

وتعتبر يوتوبيا هى المكان المثالي إذا كنت ترغب في الاسترخاء والبعد عن ضوضاء المدينة وسط أجواء هادئة لا مثيل لها بين الطبيعية الخلابة والحياة البحرية الوفيرة بالأسماك الملونة والشعاب المرجانية النادرة.

وتعرف جزيرة يوتوبيا أيضًا باسم “جزيرة ساندي” وهي واحدة من أروع مواقع الغطس في البحر الأحمر، وتبدأ الأسعار في هذه الجزيرة بألف جنيه يوميًا.

ويمكنك القيام برحلة بحرية بالقارب من سفاجا والتوقف للغطس بين الشعاب المرجانية الملونة في طريقك إلى جزيرة يوتوبيا، بمجرد وصولك، يمكنك الاسترخاء على الشاطئ الرملي الجميل والاستمتاع بأشعة الشمس.

ويعتبر أهم ما يميز الرحلة هو اكتشاف العالم الرائع تحت الماء عن طريق الغطس، حيث ستجد الشعاب المرجانية الرائعة أمام الجزيرة مباشرة، وربما تصادف في طريقك بعض الدلافين.

وتعد جزيرة يوتوبيا هي المكان المثالي لك إذا كنت من محبي ركوب الأمواج، فهناك ستجد أفضل الأماكن لركوب الأمواج أو اللعب بالطائرة الورقية أو ركوب الأمواج شراعيًا. فيجب ألا تفوت هذه الفرصة الفريدة لاستكشاف العالم الملون تحت الماء والاستمتاع بأشعة الشمس.

بالإضافة إلى إمكانية الغطس، والتجديف بالكاياك، وركوب قارب الموز، والتزلج على الماء، أو المشي على الشاطئ للاستمتاع بروعة الطبيعة في أجواء هادئة رومانسية.

كما يمكنك أن تحظى بهدوء أعصاب لا مثيل له من خلال الاستراحة على اليخت أو الاستلقاء على الجزيرة.

أما إذا كنت تبحث عن السياحة العلاجية، فليس هناك أروع من أن تستكمل رحلتك الاستجمامية بعد زيارة جزيرة يوتوبيا وغيرها من الأماكن المحيطة، بالاستلقاء على رمال سفاجا السوداء التي تُعرف بأنها علاج فعال لبعض الأمراض الجلدية وأمراض المفاصل المزمنة كالصدفية والروماتويد؛ لذلك تجتذب السياح للاستشفاء من شتى أنحاء العالم.