10 آلاف وحدة سكنية جاهزة في العبور الجديدة.. حان وقت التقديم على «سكن لكل المصريين»


طرح وحدات سكنية جديدة

الاحد 26 مايو 2024 | 12:40 مساءً
وحدات سكنية
وحدات سكنية
العقارية

كشف الدكتور أحمد إسماعيل، رئيس جهاز العبور الجديدة، عن تفاصيل مشروع شقق سكن كل المصريين في المدينة، حيث يضم 433 عمارة تحتوي على 10392 وحدة سكنية ضمن مبادرة "سكن لكل المصريين". تم الآن الانتهاء من أعمال التشطيبات الداخلية والخارجية، وطبقة الفرمة والأسفلت في الطرق المحيطة بالعمارات، بالإضافة إلى مواقف السيارات وأعمال الزراعة وتنسيق الموقع.

تفاصيل تنفيذ شقق سكن كل المصريين

أما فيما يتعلق بموقف تنفيذ مشروعات المرافق والإسكان، فقد قام المهندس كمال بهجات، مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، بجولة تفقدية في مدينة العبور الجديدة لمتابعة التقدم في المشروعات. وقد شملت الجولة الحي رقم 14 الذي يتضمن 806 عمارات و19344 وحدة سكنية بالمبادرة، بالإضافة إلى المرحلة الثالثة بمنطقة تبلغ مساحتها 2600 فدان.

وفي هذا السياق، وجّه مساعد نائب رئيس الهيئة بضرورة زيادة معدلات الإنجاز والالتزام بالمواصفات الفنية والاشتراطات، وتحسين معايير الجودة والصحة والسلامة المهنية، بالإضافة إلى تكثيف العمالة لضمان الانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد.

وفي ختام الجولة، قام نائب رئيس الهيئة بتفقد أعمال المرافق في منطقة الأمل، والتي تشمل أعمال الطرق والمرافق التي تهدف إلى تسليم قطع الأراضي للعملاء الذين تم توفيق أوضاعهم، مؤكدًا أهمية الالتزام بالبرنامج الزمني المحدد وسرعة الإنجاز.