نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني في الجيزة بالاسم والرقم القومي


نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني في الجيزة

الاحد 26 مايو 2024 | 11:51 صباحاً
موعد إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 الترم الثاني
موعد إعلان نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 الترم الثاني
العقارية

تساءل أولياء أمور طلاب الصف السادس الابتدائي في محافظة الجيزة عن كيفية الاطلاع على نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني، بعد أن أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن إتاحة نتائج طلاب الصفوف النقل (من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثاني الإعدادي) اليوم الأحد عبر موقعها الرسمي.

نتيجة الصف السادس الابتدائي الترم الثاني في الجيزة

وأكدت المديرية أن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024 لطلاب الصفوف النقل ستتاح إلكترونيًا اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 26 مايو الحالي، عبر الرابط التالي: (اضغط هنا).

وبينت المديرية أنه بمجرد إعلان نتائج الامتحانات وتوفرها على الرابط المذكور، يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاطلاع على النتيجة باستخدام الرقم القومي للطالب أو الطالبة فقط، وذلك لتسهيل العملية وتوفير الوقت والجهد، ولتساهم في تحليل بيانات الطلاب لتحديد نقاط القوة والضعف، وفقًا لتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم الآليات التي تستخدمها لعرض نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي بأربعة ألوان، تعبيرًا عن مدى اكتساب المتعلم للمعارف والمهارات. يُظهر اللون الأزرق تجاوز المتعلم للتوقعات بنسبة 85-100، في حين يوضح اللون الأخضر امتلاكه للمعارف والمهارات بنسبة 65-85. أما اللون الأصفر فيدل على حاجته لبعض الدعم بنسبة أقل من 65، ويُظهر اللون الأحمر أنه لم يتقن المعارف والمهارات المطلوبة بنسبة أقل من 50.