3 أحداث مثيرة في مباراة الأهلي بطل إفريقيا.. توقعات ليلى عبداللطيف وسعر بنطلون محمد رمضان وسحر «كينج اللعبة»


الاحد 26 مايو 2024 | 09:52 صباحاً
الأهلي وليلى عبد اللطيف
الأهلي وليلى عبد اللطيف
العقارية

شهدت مباراة الأهلي والترجي التونسي 3 أحداث مثيرة للجدل بدأت بانتشار توقعات منسوبة لخبيرة الأبراج الفلكية ليلى عبداللطيف عن فوز الترجي التونسي ببطولة إفريقيا على حساب النادي الأهلي، لكنها سرعان ما ظهرت في مقطع فيديو ونفت تلك التصريحات، فيما خيب المار الأحمر آمال «ليلى» ونجح في حصد البطولة بسحره الذي يطغى على الفانلة الحمراء، بينما خطف محمد رمضان، الأنظار خلال حفل افتتاح النهائي وسط أجواء حماسية كبيرة من مشجعي الأهل، التي ظلت تهتف وتتفاعل مع غناء «رمضان».

الأهلي بطل إفريقيا.. النجمة 12 على حساب الترجي

فاز النادي الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا في مباراة النهائي التي جمعته بالترجي التونسي يوم السبت، بعد فوز صعب بنتيجة 1-0.

بعد التعادل السلبي في المباراة الأولى في تونس، استطاع الأهلي أن يحسم موقعة الإياب بفضل هدف سجله مدافع الترجي التوغولي روجر أهولو، خطأ في مرماه، في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة.

شهدت المباراة تحليلاً دقيقًا من الفريقين، ورغم الحذر الكبير، استطاع "المارد الأحمر" الحفاظ على التقدم الضئيل حتى نهاية اللقاء، مما منحهم اللقب الإفريقي الغالي.

وبهذا الفوز، أصبح الأهلي قد فاز باللقب للمرة الـ12 في تاريخ دوري أبطال إفريقيا، وهو رقم قياسي على مستوى القارة.

ويعتبر هذا الانتصار إنجازًا مميزًا للمدرب السويسري مارسيل كولر، حيث يعد هذا اللقب الثاني على التوالي بالنسبة له بعد أن حقق لقب النسخة السابقة في عام 2023 على حساب الوداد المغربي.

سعر بنطلون محمد رمضان في حفل افتتاح نهائي دوري أبطال إفريقيا

وظهر «رمضان» وسط استاد القاهرة، مرتديًا تيشرت طُبعت عليه صورة نيلسون مانديلا، وبنطلون من خامة الجلد، وحذاء لامع يميل للون الذهبي، ونظارة سوداء.

محمد رمضانمحمد رمضان

خلال أدائه، سعد المعجبون بحركاته المرنة ورقصه السلس، ولم يكن البنطلون الجلدي عائقًا لحركته، وقد اشتراه بسعر يصل إلى نحو 618 دولار، ما يعادل أكثر من 30 ألف جنيه مصري، وفقًا لموقع "lyst".

وأدى محمد رمضان أغنية خاصة خلال الحفل مع مجموعة من المطربين، وعندما انتهى من الغناء، أعرب عن اعتزازه بنيلسون مانديلا، وصرح قائلاً: "نيلسون مانديلا هو رمز كبير حرر جنوب أفريقيا في وقت حاسم، وهو من الشخصيات المؤثرة بشكل كبير في القارة الأفريقية، ولا يمكن لأحد أن يختلف على ذلك، فأردت أن أشير إلى هذا الرجل العظيم".

سيدة التوقعات الشهيرة تثير الجدل 

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي تنبؤات مرتبطة بخبيرة الأبراج اللبنانية ليلى عبد اللطيف، ما أثار جدلا واسعا بين متابعيها، انقسمت التعليقات بين من يدعمون توقعات ليلى، مشيرين إلى دقة توقعاتها السابقة، وبين من يشككون في صحة هذه التوقعات.

لم تُكشف "سيدة التوقعات" الشهيرة عن أي توقعات محددة بشأن هذه المباراة في مقطع الفيديو الذي نشرته على قناتها الشخصية في "يوتيوب".

وأكدت في مقابلة سابقة مع الإعلامي المصري "عمرو أديب" في برنامج "الحكاية" على قناة "إم بي سي مصر"، أنها تتمنى الفوز لأحد الفرق المصرية ببطولة كبيرة، دون الكشف عن اسم الفريق الفائز.

وأوضحت أنها تشجع النادي الأهلي، وتتمنى له الفوز في هذه المباراة ضد فريق الترجي.