صيف على حساب بنك مصر.. استمتع بقضاء أجمل الأوقات دون قلق التكاليف


صيف على حساب بنك مصر

الاحد 26 مايو 2024 | 09:25 صباحاً
المصيف
المصيف
العقارية

البنوك المصرية تقدم اليوم الأحد الموافق 26 مايو 2024، خدمة قروض المصيف والرحلات السياحية لتلبية احتياجات العملاء خلال فصل الصيف، حيث يعد هذا النوع من القروض من أنجح الخيارات للعائلات والأفراد الذين لا يملكون القدرة المالية لقضاء عطلتهم الصيفية.

بنك مصر يتبوأ مكانة بارزة بين البنوك التي تقدم هذه الخدمة، حيث يوفر تسهيلات كبيرة في السداد ويقدم قروض الرحلات السياحية للمصريين من خلال برامج التمويل التي تشمل تحويل الراتب الشهري وتوثيق الدخل لأصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية، ويوفر القرض بنسبة تمويل تصل إلى 100%، مع مدة تمويل تصل إلى 120 شهرًا.

شروط الحصول على قرض الرحلات السياحية من بنك مصر تتضمن ألا يقل عمر المتقدم عن 21 سنة، وأن تصل قيمة القرض إلى حد أقصى قدره 100 ألف جنيه مصري، بشروط معينة، وتتطلب الأوراق المطلوبة صورة من البطاقة الشخصية، وإيصالات الفواتير (الغاز، الكهرباء، المياه، الهاتف)، وعرض معتمد من الشركة.

أما بالنسبة للموظفين، فالمطلوب شهادة مفردات الراتب الشهري، وتعهد جهة العمل بتحويل الراتب الشهري، بينما يحتاج أصحاب المهن الحرة والأنشطة التجارية والصناعية إلى صورة من البطاقة الضريبية وصورة ترخيص / تصريح مزاولة المهنة، بالإضافة إلى صورة مستخرج رسمي حديث من السجل التجاري، وكشف حساب بنكي لمدة 6 أشهر.

بنك مصر يوفر هذه الخدمة ليضمن للعملاء الاستمتاع بعطلة الصيف دون الحاجة للقلق بشأن المصاريف، حيث يمكنهم الاستمتاع بالراحة والاستجمام دون إجهاد مالي.