فتح باب حجز شقق مشروع «Valley towers».. تفاصيل الحصول على وحدة سكنية بمواصفات عالمية


فتح باب حجز شقق مشروع «Valley towers»

السبت 25 مايو 2024 | 09:45 مساءً
شقق الإسكان
شقق الإسكان
العقارية

كشفت مصادر موثوقة في وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة عن موعد إعلان فتح باب حجز 984 وحدة سكنية في المرحلة الأولى من مشروع Valley Towers بحدائق أكتوبر. من المقرر أن يتم الإعلان عن هذا الحدث الهام يوم الأحد المقبل، مما يتيح الفرصة للمواطنين للتقديم لحجز الوحدات السكنية الجديدة لمدة أسبوعين تنتهي بحلول منتصف شهر يونيو القادم.

وفقًا للمصادر، فإن الوحدات السكنية التي ستطرح في مشروع Valley Towers بمدينة حدائق أكتوبر تتميز بمساحات تصل إلى 100 متر مربع، وتتمتع بموقع مميز على طريق الواحات بالقرب من المتحف المصري الكبير، وتطل مباشرة على المنطقة الأثرية وأهرامات الجيزة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود الدولة لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها لتلبية احتياجات المواطنين، وفي إطار توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

يشترط سداد جدية حجز الوحدات السكنية بمبلغ 150 ألف جنيه، و1000 جنيه كرسوم دراسة، وعند الفوز بالوحدة السكنية يتم دفع 20% إضافية بالإضافة إلى رسوم إدارية ورسوم لصالح مجلس الأمناء. كما يشترط سداد 10% من قيمة الوحدة عند الاستلام، والباقي على أقساط متساوية لمدة تصل إلى 7 سنوات.

يتضمن المشروع 74 برجاً بارتفاع 30 مترًا للبرج، وتشترط الإسكان أن يكون سن المتقدم للحجز لا يقل عن 21 سنة.