خبيرة إبراج تفجر مفاجأة مدوية لجماهير الأهلي في نهائي إفريقيا


توقعات عبير فؤاد لأداء لاعبي الأهلي

السبت 25 مايو 2024 | 04:27 مساءً
الأهلي والترجي
الأهلي والترجي
العقارية

كشفت عبير فؤاد، خبيرة الأبراج الفلكية، عن مفاجأة مدوية تنتظر جماهير الأهلي في مباراة الأهلي والترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي من المقرر أن تقام اليوم السبت.

خبيرة إبراج تفجر مفاجأة مدوية لجماهير الأهلي

وقالت خبيرة الإبراج، في تصريحات صحفية، أن المدير الفني السويسري مارسيل كولر مواليد 11 نوفمبر، برج العقرب: وجود القمر في وضع داعم يساعده أن يحسن التصرف وقت الأزمات.

وأشارت إلى أن حارس المرمى مصطفى شوبير مواليد 17 مارس، برج الحوت: القمر وعطارد داعمان ويمنحانه يقظة ذهنية وحسن تصرف، لافتة إلى أن محمد هاني مواليد 25 يناير، برج الدلو: الشمس والمريخ داعمان وقد يساعدانه على مقاومة مشاعر الإجهاد.

اقرأ أيضًا: شاهد مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

وبالنسبة لخط الدفاع، قالت أن محمد عبد المنعم مواليد 1 فبراير، برج الدلو: الشمس والمريخ داعمان وقد يساعدانه على مقاومة مشاعر الإجهاد، بينما رامي ربيعة مواليد 20 مايو، برج الثور: القمر بمنزل الحظ يمنحه فرص كبيرة لتسجيل أهداف، وعطارد في برجه يمنحه يقظة ذهنية وحسن تصرف، مشيرة إلى أن كريم فؤاد مواليد 1 أكتوبر، برج الميزان: الشمس بمنزل الحظ قد تمنحه فرص، وتساعده على مقاومة التشتت.

وأشادة بحظ مروان عطية قائلة أنه من مواليد 12 أغسطس، برج الأسد: القمر والمريخ داعمان ويمنحانه إصرارا على تحقيق مكاسب، لديه طاقة ولياقة بدنية عالية وينظم جهوده ويوظفها في اتجاه سليم.

وتوقعت أن يكون الحظ حليف إمام عاشور، لانه من مواليد 20 فبراير، برج الحوت: القمر وعطارد داعمان ويمنحانه يقظة ذهنية وحسن تصرف، لافته إلى أن أكرم توفيق مواليد 8 نوفمبر، برج العقرب: وجود القمر في وضع داعم يساعده أن يحسن التصرف وقت الأزمات.

وسام أبو علي مواليد 4 يناير، برج الجدي: القمر في برجه يمنحه ثقة بالنفس وتألقا، وعطارد أيضا داعم ويمنحه سرعة بديهة ويقظة وسرعة في الأداء، كما يبدو مسيطرًا على أدواته وعلى أرض الملعب، ويحالفه الحظ جدًا، وأمامه فرص كبيرة لإحراز الأهداف.

بيرسي تاو مواليد 13 مايو، برج الثور: القمر بمنزل الحظ يمنحه فرص كبيرة لتسديد أهداف، وعطارد في برجه يمنحه يقظة ذهنية وحسن تصرف.

حسين الشحات مواليد 21 يونيو، برج الجوزاء: المريخ بمنزل الأصدقاء يمنحه إصرارا، وسيبدو متعاونًا جدًا مع زملائه، كما أن القمر في منزله الثامن يساعده على التخطيط جيدًا لكل خطوة وحركة.