بعد القبض عليه.. القصة الكاملة لـ سفاح التجمع الخامس


سفاح التجمع

السبت 25 مايو 2024 | 01:51 مساءً
القبض على سفاح التجمع
القبض على سفاح التجمع
العقارية

سفاح التجمع.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المتهم بقتل 3 فتيات داخل شقة، ثم ألقى جثثهن على طرق صحراوية في محافظتي بورسعيد والإسماعيلية، والمعروف إعلاميًا بـ"سفاح التجمع"، وجار العرض على جهات التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

القبض على سفاح التجمع

وتكثف أجهزة الأمن تحرياتها للكشف عن أسباب ارتكاب المتهم جرائمه والتخلص من جثثهن في مناطق مختلفة بين محافظتي بورسعيد والإسماعيلية، كما جارٍ الآن تحديد هوية بقية الضحايا، وفحص بلاغ تغيب الفتيات في محافظات القاهرة والإسكندرية والجيزة.

القصة الكاملة لسفاح التجمع الخامس

حيث ارتكب سفاح التجمع 3 جرائم في 3 محافظات مختلفة من القاهرة وصولا إلى بورسعيد والإسماعيلية بطريقة استدراج فتيات الليل الساقطات وممارسة العلاقة الجنسية معهم ويتلذذ السفاح بممارسة السادية مع ضحاياه من السيدات ثم يقوم بقتلهن وإلقاء جثثهم بمناطق نائية في الصحراء ضحية تلو الأخرى.

لكن لم يحالف الحظ سفاح التجمع في المرة الأخيرة، وبالتحديد في منطقة بورسعيد بعدما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد على جثمان سيدة ملقاة في الصحراء ومن هنا بدأت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية لكشف غموض وملابسات الواقعة.

قاتل السيدات

بتكثيف التحريات لدي رجال الأمن توصلت الأجهزة الأمنية لـ سفاح التجمع، قاتل السيدات وبجمع المعلومات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت أجهزة الأمن من القبض عليه عقب هروبه بإحدى المناطق بالقاهرة.

وتبين أن سفاح التجمع كان يعمل مدرسا سابقا، وأنه ترك التدريس وأصبح عاطلًا عن العمل، وأنه لديه ممارسات سادية، ويتلذذ بالممارسة السادية مع السيدات ثم يقوم بقتلهن.

وزارة الداخلية

وألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على السفاح الجديد، بتهمة قتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن ببورسعيد والإسماعيلية، وذلك عقب هروبه من رجال الأمن.