فخامة لا مثيل لها بأعلى مبنى في العالم.. بيع شقة فارهة ببرج خليفة بسعر قياسي 139 مليون درهم


الخميس 23 مايو 2024 | 01:33 مساءً
وحدة سكنية في برج خليفة
وحدة سكنية في برج خليفة
العقارية

أعلنت شركة أمنيات العقارية عن بيع وحدة سكنية فاخرة من نوع "بنتهاوس" بسعر قياسي وصل إلى 139 مليون درهم في منطقة برج خليفة في دبي. وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن هذه الوحدة، التي تبلغ مساحتها 16594 قدم مربعة (نحو 1541 متر مربع)، تقع في ذا لانا ريزيدنسز، دورشيستر كوليكشن، وهو مشروع شمل فندقًا ووحدات سكنية فاخرة تديرها مجموعة دورشيستر كوليكشن.

وأشار البيان إلى أن المشروع تم تصميمه من قبل شركة فوستر آند بارتنرز للهندسة المعمارية، بينما تم تنفيذ التصميم الداخلي بواسطة شركة جيل وبواسييه. يقع المشروع في منطقة مراسي باي الممتدة على طول 12 كيلومترًا والمطلة على الواجهة المائية، ويتيح إطلالات رائعة على مراسي مارينا بين منطقة برج خليفة وحي دبي للتصميم.

وكانت "أمنيات" قد باعت سابقًا وحدة سكنية فاخرة أخرى من نوع "بنتهاوس" في مشروع ون بالم جميرا- دورشيستر كوليكشن، مقابل 102 مليون درهم عام 2017، وكانت واحدة من أغلى الشقق العقارية المباعة في تاريخ الإمارات. كما تم بيع ذا سكاي بالاس في مشروع آفا في نخلة جميرا-دورشيستر كوليكشن بسعر قياسي بلغ 220 مليون درهم عام 2023.

ويعتبر استحواذ "أمنيات" على "مراسي باي مارينا" من شركة الخليج التجاري خطوة هامة والأولى من نوعها للشركة في هذا السوق العقاري.