أحمد حلمي يكشف سرًا عن منى زكي


الثلاثاء 21 مايو 2024 | 12:52 مساءً
أحمد حلمي ومنى زكي
أحمد حلمي ومنى زكي
العقارية

دائما ما يفاجأنا الفنان أحمد حلمي بلقطاته الطريفة وأحيانا الرومانسية مع زوجته النجمة منى زكي، وهذه المرة فاجأ "حلمي" جمهوره بسر جديد عن منى زكي.

ونشر أحمد حلمى مقطع فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام عبر خاصية الاستورى يكشف فيه عن وضع صورة لزوجته منى زكى كخلفية على هاتفه المحمول.

وغازل أحمد حلمى خلال الفيديو منى زكى على أنغام أغنية أظهر وبان يا قمر، التى قدمها على الحجار فى مسلسل بوابة الحلوانى.

وكان النجم أحمد حلمي تصدر مؤشرات البحث الإلكتروني بعدما حل ضيفًا ببرنامج "Big Time Podcast" للإعلامي عمرو أديب والذي عرض على منصة شاهد طوال شهر رمضان.

وكشف أحمد حلمي في البرنامج عن بعض أسراره حيث قال إنه في أوقات كثيرة خاصة في فترة الدراسة كان لا يملك المال وكان "جيبه فاضي" مشيرًا إلى أنه كان يطمئن عندما يدفع الإيجار مع الطلبة المشاركين له في السكن قائلًا "طالما الإيجار مدفوع محدش هيطردنا".

كما تحدث (حلمي) عن سر ارتدائه لثلاثة خواتم بشكل مستمر قائلًا إن أحدها يوجد بها قطعة من كسوة الكعبة وعندما يتم وضع مسك عليها يصدر عنها رائحة رائعة مشيرًا إلى أن أول خاتم منها كان من إيطاليا أما الخاتم الثالث فهو ذكرى من أخيه رحمه الله ومدون عليه (بسم الله الرحمن الرحيم).

إلى جانب ذلك، تحدث (حلمي) عن أول قصة حب في حياته حيث كان في الثامنة من العمر وحينها شعر بحبه لخالة صديق له نظرًا لجمالها الفائق. أما عن أول قصة حب جادة في حياته فقال (حلمي) إنها كانت في المرحلة الثانوية لكنها لم تكتمل.

أما عن علاقة النجم بزوجته الفنانة منى ذكي، فأشار (حلمي) إلى أن المشاكل بينهما كانت تستمر ليوم أو اثنين أو ثلاثة أو أربعة أيام ثم يتم الصلح بينهما في اليوم الخامس، أما الآن أشعر بأن الخلافات لابد ألا تستغرق سوى ساعات وتمر.

وعن طريقة التعامل مع المرأة، أكد (حلمي) ضرورة فهم الرجل لطبيعة المرأة حيث خلقها الله بهذا الشكل المختلف عن الرجل قائلًا "ربنا خلقها كده". كما نصح الرجال بضرورة عدم ترك المرأة حزينة دون السؤال عن سبب حزنها والتحاور معها.