شاهد.. كلوب يعانق زوجة محمد صلاح بشكل حار "أم مكة تثير جدل بسبب الأحضان"


الاثنين 20 مايو 2024 | 03:07 مساءً
كلوب يعانق زوجة صلاح
كلوب يعانق زوجة صلاح
العقارية

أثار عناق مدرب ليفربول الألماني يورجن كلوب لـ زوجة نجمنا محمد صلاح، لاعب الريدز وقائد المنتخب، جدلًا واسعًا وردود أفعال قوية بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة.

عناق زوجة محمد صلاح ليورجن كلوب

ولاقى عناق زوجة محمد صلاح ليورجن كلوب، ردود فعل رافضة، مشيرين إلى أن عناق أم مكة وكلوب أمر مرفوض في الدين ولدي المجتمع المصري، فيما برر آخرون ذلك بأن كلوب يعتبر في عمر والد أم مكة.

الجدل بين النشطاء وقع عندما تم بث مقطع فيديو، يظهر عناق يورجن كلوب لزوجة محمد صلاح، عقب صافرة نهاية مباراة ليفربول وولفرهامبتون، حيث عانقت أم مكة مدرب الريدز في لقطة وداع له بعد إعلان مغادرته ليفربول.

كما عانق محمد صلاح زوجة يورجن كلوب أولا ساندروك، التي ودعها صلاح على غرار مدرب الفريق، حيث اعتادت زوجة كلوب الظهور في المدرجات وتشجيعه بشكل دائم.

محمد صلاح لم يمنع زوجته من عناق كلوب

أثار عناق يورجن كلوب لزوجة محمد صلاح ردود فعل واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، فقال الناشط أحمد خالد عبد الصمد: "نموذج محمد صلاح ممكن تتذكرون حين قال كل الأرواح مقدسة.. ولكن فى نموذجه كل الأحضان مقدسة نموذج (النجاح الصناعي منزوع القيمة) ‏شخص غني، أو ناجح، أو منجِز، أو مجتهد ومثابر، أو وصل العالمية، أو حقق منجزات رقمية ‏لكنه فاقد للحساسية تجاه أي قضية مركزية أو قيمة حقيقية في حياته".

وعبر أحد النشطاء عن رفضه لما حدث قائلًا: "في موقف قيمي ولو شديد البساطة، كان على محمد صلاح منع زوجته المحجبة بنت الريف من معانقة رجل أجنبي، ‏محبوه يقولون إنه نموذج نجاح لاعب مصري، عربي، مسلم.. وكانوا بيسموه (فخر العرب)، وبينسبوه لدواير انتماء، هو بيجتهد ينخلع منها، ولا يبالي...".

أما مستشار وزير الحج والعمرة سابقًا عبد العزيز الحربي فعلق قائلًا: "لا أعتقد ذلك لأن الكابتن محمد صلاح عربي مسلم صاحب قيم ومبادئ، واليوم الفبركة وتركيب الصور والفوتو شوب ممكن يعمل أكثر من كذا، والحكم وكيل الاتهامات من دون تثبت حرام بالتأكيد، وإذا كان الموضوع إشاعة فياويل صاحب التغريدة من الله وويل من شاركه في التعليق والسخريه من رجل مسلم".