أعلنت الهيئة العامة لمواني البحر الأحمر، التابعة لوزارة النقل، عن حاجتها لشغل عدد من الوظائف التخصصية القيادية، وتحديداً "مدير عام الإدارة العامة للاستحقاقات والمزايا" و"مدير عام الإدارة العامة للشئون المالية".
المستندات المطلوبة في وظائف هيئة مواني البحر الأحمر
ووفقاً لبيان الهيئة، فإن المتقدمين لهذه الوظائف يجب أن يقدموا بعض المستندات المطلوبة، وتشمل:
- بيان تقييم الأداء الخاص بهم عن السنوات السابقة.
- الخبرة العملية والمهارات التي اكتسبوها.
- قائمة بالوظائف التي عملوا فيها سابقاً.
- تفاصيل الدورات التدريبية التي حضروها.
- سجل العلاوات التشجيعية.
- أي خطابات شكر أو تقدير تلقوها سابقاً.
- أي عقوبات أو جوائز حصلوا عليها.
- ست صور شخصية حديثة بخلفية بيضاء.
- بيان بأبرز الإنجازات والمساهمات التي قدموها في الوظيفة السابقة مع الوثائق الداعمة.
- اقتراحات لتطوير الهيئة أو نشاطاتها الرئيسية.
- خطاب رسمي من الإدارة القانونية يشهد على عدم وجود مشاكل قانونية مع المتقدم.
- صورة من شهادة الميلاد وبطاقة الهوية الوطنية.
- صحيفة الحالة الجنائية.
- شهادة تثبت عدم تعاطي المخدرات.
- اجتياز الاختبارات المقررة.
وأوضحت الهيئة أن المتقدمين يمكنهم تقديم طلباتهم خلال ساعات العمل الرسمية، مرفقين بالمستندات المطلوبة، إلى مقر الأمانة الفنية للوظائف القيادية والإدارية الإشرافية، بالعنوان التالي: بور توفيق، السويس، بجوار باب 1.