على غرار جريمة "طفل شبرا".. تفاصيل جديدة عن امرأة خدرت طفلها لبيع أعضائه | «قرار جديد من النيابة»


السبت 18 مايو 2024 | 04:50 مساءً
تفاصيل جديدة عن امرأة خدرت طفلها لبيع أعضائه
تفاصيل جديدة عن امرأة خدرت طفلها لبيع أعضائه
أحمد رجب

شهدت محافظة بورسعيد، جريمة أخري على خطى الجريمة التي حدثت مع "طفل شبرا" التي هزت الرأي العام، ولكن العناية الإلهية أنقذت الطفل هذه المرة، حيث تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد في ضبط سيدة تدعى "هـ. ث. د" بينما كانت يسعي لتخدير طفلها من أجل استخراج أحشائه وأعضائه الداخلية وبيعها لمافيا الإتجار بالأعضاء البشرية.

وقررت النيابة العامة، اليوم السبت، حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضائه، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

سعي الأم للطلاق الرسمي

من جانبه، أكد والد الطفل الذي يعمل سائقا أنه انفصل عن والدة الطفلين منذ أكثر من 3 سنوات، وحاول الرجوع لها أكثر من مرة ولكن دون جدوى، وسعت الأم إلى الطلاق الرسمي، مؤكدا أن العناية الإلهية أنقذت أولاده بسبب الأم التي طمعت في الأموال الكثيرة دون النظر لأطفالها، كما طالب بأقصى عقوبة عليها، لأنها لم تكن أمينة على طفليها.

وتبين من التحقيقات في "القضية رقم 3593 لسنة 2024 جنح الزهور"، أن السيدة مطلقة ولديها طفلان هما "محمد" (8 أعوام) وشقيقته "ماسا" (10 أعوام).

وقد تواصلت الأم مع شخص عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي يقوم بشراء الأعضاء، وطلب منها تصوير طفلها وهو عار تماماً، وإرسال فيديوهات وصور له.

الطفل محمد كاد أن يصبح ضحية لوالدته التي قامت بالتواصل مع أشخاص على مواقع الإنترنت السوداء "الدارك ويب"، من أجل تصويره للحصول على أموال كثيرة، بحيث يتم تنفيذها بحسب المطلوب منها، وقامت الأم بإعطاء نجلها جرعة زائدة من المخدر، ولكن بعد أن شعرت أن نجلها وصل لحالة إعياء شديدة اتجهت للمستشفى، وتبين للفريق الطبي أن الطفل أخذ جرعة كبيرة من المخدر ونفت الأم علاقتها بالأمر.

الأم تعترف بجريمتها

وانتقلت قوات الأمن إلى مكان المستشفى وبعد القبض على الأم اعترفت بجريمتها، وبفحص الهاتف الخاص بها، تبين تواصلها مع أحد الأشخاص"عبر الدارك ويب" يطلب منها تصوير مشاهد لنجلها مقابل مادي كبير، منها مشاهد لتخدير نجلها فضلا عن عرض أجزاء من جسده.