أوضح ضياء الدين فرج رئيس مجلس الإدارة HOMETOWNأن الشركة لديها توازنًا بين نسب المبيعات وحجم التنفيذ بالمشروعات، وعلى سبيل المثال فإن نسب المبيعات في مشروع Zaha Park وصلت إلى نحو 70% تقريبًا من حجم المسطحات المقرر تسويقها، والتي تبدأ من 30 مترًا حتى 2000 متر مسطح، بينما تتخطى نسبة تنفيذ المشروع أكثر من 90 %.
وأضاف أن العائد الرأسمالي الذي حققه العملاء فقد بلغ نحو 300% لعملاء المرحلة الأولى خلال 3 سنوات فقط، بما يؤكد أن العقار هو الوعاء الأفضل ادخاراً بين جميع الأوعية الادخارية المنافسة، وخير دليل على ذلك واضح إذا ما نظرنا إلى قيمة العقار في التوقيت الحالي، والعوائد الاستثمارية على كل من الذهب والبورصة.
وتابع: «HOMETOWN» لديها خبرات كبيرة في السوق المصري نظراً لتنوع المشروعات التي تقوم بتنفيذها، وقد حققت نجاحات كبيرة لا سيما مشروعاتها في العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة، كما أن هذه المشروعات تضم العديد من العلامات التجارية العالمية التي تقدم خدماتها المتميزة لتلبية مختلف اهتمامات العملاء، ولا شك أن تلك العلامات التجارية وغيرها سوف يتواجد أيضاً في المشروعات المستقبلية للشركة، بما يضمن تحقيق أفضل القيم المضافة للعملاء.
وكشف ضياء الدين أن الشركة لديها 4 مشروعات مهمة متعددة المزايا بمواقعها الفريدة داخل أفضل أحياء العاصمة الإدارية، وتتنوع تلك المشروعات بين مشروعات تجارية وإدارية وطبية وترفيهية متكاملة، وقد وضعنا احتياجات العلامات التجارية العالمية نصب أعيننا في تصميمات هذه المشروعات لتصبح وجهتها المفضلة ومقرها الرئيسي لتقديم خدماتها للجمهور، كما نعمل على تطوير مشروعين في محافظة أسيوط وتحديدًا بمدينة غرب أسيوط بإجمالي مساحة 200 فدان، وكان التركيز على اختيار أفضل المواقع لإقامة تلك المشروعات وفقاً لاستراتيجية HOMETOWN في اقتناص أفضل قطع الأراضي على الإطلاق، وذلك بعد إجراء دراسات كاملة عن حجم الطلب والمشروعات التي تلبى رغبات العملاء.
وأشار إلى أن الدراسات التي تم وضعها HOMETOWN تضمنت تحقيق عملية توازن في التدفقات المالية أو الالتزامات المالية، وهو ما ساعدها على التغلب في التحديات التي تواجه السوق مقارنة بالشركات الأخرى، كونها تمتلك خططًا واقعية سواء للتسعير أو التدفقات المالية من العملاء أو المساهمين، خاصة وأنها استعانت بمكاتب متخصصة لتحقيق رؤية الشركة وتقديم منتج عقاري مميز بأسعار تنافسية.