الشاليهات والشقق المفروشة الأكثر طلبا بين مصطافي الأسكندرية .. تعرف على الأسعار


الخميس 16 مايو 2024 | 03:57 مساءً
المصايف في الاسكندرية
المصايف في الاسكندرية
خالد الأسمر

يبحث العديد من المصطافين عن أفضل الأماكن التي يمكنهم قضاء أوقات الصيف فيها بأفضل الأسعار خاصة ممن يرغبون في قضاء يوم وحتى أسبوع على الأكثر مع أسرهم.

وتأتي الأسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط ضمن أكثر المحافظات الساحلية التي تحظى باهتمام الكثير من المصطافين خلال الموسم الصيفي حيث اعتادوا على أن مع بداية الموسم التوجه لقضاء امتع الأوقات على شواطئ الأسكندرية، ويهتم عدد كبير من المصطافين بالبحث عن أسعار إيجارات الشاليهات والفنادق خلال فترة اقامتهم بالمحافظة الساحلية ذات الطابع الجمالي الخاص.

وتقدم "العقارية" خدمة لمتابعيها وخاصة المصطافين الراغبين في قضاء إجازاتهم الصيفية على شاطئ الأسكندرية سواء تأجير شاليهات أو وحدات فندقية خلال التقرير التالي

الطلب على الشاليهات

كشف عدد من سماسرة العقارات، عن كثرة الطلب على الشاليهات الشقق المفروشة أكثر من حجز غرف بالفنادق، مؤكدين أن ايجار الشاليهات التي تطل على الشاطئ يمكن أن تبدأ بسعر 500 جنيه في الليلة وقد تصل إلى 800 جنيه بحسب موقعها وجاهزيتها.

وأشار سماسرة الأسكندرية، إلى أنهي وجد بعض الشاليهات التي تبعد عن الشاطئ وغير مجهزة بالقدر الكافي فيكون السعر فيها أقل حيث تبدأ الأسعار من 200 جنيه في الليلة ويعتبر هذا السعر أقل من حجز غرفة بالفندق.

وتابعوا، أن الأسكندرية تتميز أيضا بوجود الطلب وبكثرة على الشقق المفروشة حيث تتراوح أسعار الشقق المفروشة في الإسكندرية بين 300 إلى 800 جنيه في الليلة، وذلك بحسب موقعها ومساحتها وعدد الغرف بها، بينما ايجار الغير مفروشة فتبدأ بسعر 200 جنيه في الليلة.

ونوه أحد سماسرة العقارات هناك، أنه قد قام بتأجير شقة مفروشة في ميامي بحري بمنطقة خالد بن الوليد عبارة عن 3 غرف نوم وريسيبشن قطعتين بسعر 700 جنيه في الليلة.