«هدية العمر».. مدير يدهش موظفه بـ 4 عقود فلوس في حفل زفافه بالدقهلية: «نزله من الإمارات مخصوص»


مشهد مؤثر ينتشر كالنار في الهشيم على السوشيال ميديا

السبت 11 مايو 2024 | 06:41 مساءً
حفل زفاف ميت غمر
حفل زفاف ميت غمر
العقارية

فوجئ عريس مصري في حفل زفافه بمفاجأة استثنائية من مديره الكريم، حيث أهداه 4 عقود ذهبية فئة 100 جنيه، تقديرًا لجهوده وتفانيه في العمل.

مقطع فيديو يوثق اللحظة المميزة:

التقطت كاميرات قاعة الأفراح بالدقهلية هذه اللحظة المؤثرة، ونشرتها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، لينتشر المقطع كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، حاصدًا أكثر من 3 ملايين مشاهدة.

إشادة واسعة بكرم المدير:

أشاد رواد مواقع التواصل بما فعله المدير تجاه موظفه، مؤكدين على أهمية تقدير الموظفين المخلصين وتشجيعهم على بذل المزيد من الجهد.

تفاصيل الموقف من مدير القاعة:

روى عصام عادل، مدير القاعة، تفاصيل الموقف لـ"الوطن"، موضحًا أن المدير اتفق معه على تقديم مفاجأة للعريس، لكنه لم يذكر طبيعتها. وأضاف: "تم تنسيق المفاجأة ضمن فقرات الحفل، وفوجئ العريس بظهور مديره ومعه الهدية، عبارة عن 4 عقود ذهبية، ليقوم بوضعها حول رقبته تحت نغمات أغنية الفنان عمرو دياب "شكرًا من هنا لبكرة".

مفاجأة من الإمارات إلى ميت غمر:

زاد من تميز هذه المفاجأة أن العريس يعمل في الإمارات، بينما جاء مديره المصري من مكان عمله لحضور حفل زفاف موظفه، وإهدائه بالطريقة التي ظهرت في الفيديو. وأوضح مدير القاعة: "المدير جه من الإمارات مخصوص ورتب معانا المفاجأة دي، ودي مش أول مرة تحصل في فرح، لأن ناس كتير بيكونوا تبع العروسين وبيرتبوا معانا إنهم يعملوا مفاجآت".