«عشان تعمل كيكة شم النسيم».. أسعار السكر في السوق اليوم


الاثنين 06 مايو 2024 | 03:05 مساءً
أسعار السكر اليوم
أسعار السكر اليوم
العقارية

أسعار السكر اليوم.. تسعى الدولة جاهدة ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية لتوفير سلعة السكر، من أجل توافره بصورة مستمرة دون حدوث تكرار للأزمة التي حدثت الفترة الماضية، ولتفادي أي احتكار أو جشع من التجار.

أسعار السكر في السوق اليوم الإثنين عطلة شم النسيم

لذا يكثر البحث من قبل المواطنين لمعرفة أسعار السكر في الأسواق اليوم الإثنين 6 مايو 2024ن عطلة شم النسيمن لعمل الكيكة والحلويات والعصائر التي تستهلك كمية من السكرن من أجل إسعاد الصغار، وإضفاء البهجة والفرحة على الكبار.

وشهدت أسعار السكر اليوم استقرارا نسبيا، إذ سجل سعر الكيلو في الأسواق المحلية نحو 40.50 جنيه للكيلو، بينما يباع السكر في المنافذ والمعارض بـ27 جنيهًا للكيلو، وعلى بطاقة التموين بـ12.6 جنيه.

سعر كيلو السكر على بطاقات التموين

وتتيح وزارة التموين والتجارة الداخلية صرف السكر المدعم على بطاقات التموين بمعدل كيلو لكل فرد مقيد بالبطاقة بسعر 12.6 جنيه، ويتم الصرف حتى 6 كيلو سكر مدعم للبطاقة الواحدة وفقًا لعدد أفراد الأسرة المقيدة على البطاقة.

كما يتم صرف كميات إضافية من السكر أيضًا على البطاقات بسعر 27 جنيهًا للكيلو الحر، بمعدل كيلو لكل بطاقة تتضمن 3 أفراد فأقل، و2 كيلو سكر إضافي للبطاقة التي تتضمن 4 أفراد فأكثر.