غلق كلي لشارع يوسف عباس بالقاهرة لتنفيذ أعمال إنشائية.. اعرف التحويلات المرورية


الخميس 02 مايو 2024 | 03:41 مساءً
شارع يوسف عباس - صورة أرشيفية
شارع يوسف عباس - صورة أرشيفية
العقارية

التحويلات المرورية لشارع يوسف عباس.. أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أية كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، تزامنًا مع استكمال تنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بعدد من المحطات بشارع يوسف عباس بالقاهرة، الأمر الذي يستلزم الغلق الكلي والجزئي بالاتجاهين لشارع يوسف عباس.

التحويلات المرورية لشارع يوسف عباس بالقاهرة

وأشارت إلى أنه يتم تنفيذ الأعمال اعتبارًا من يوم الخميس 2/5/2024 لمدة 30 يومًا من الساعة 12:05 صباحًا "ليلًا ونهارًا"، وإجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

أولًا: محطة الاستاد: 

الغلق الكلي لشارع يوسف عباس للقادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة بالوصلة من تقاطعه مع شارع ابن فضلان وحتى تقاطعه مع شارع خضر التوني، مع إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي، القادم من مناطق طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يمينا إلى شارع ابن فضلان فشارع عمارات التوفيقية فشارع خضر التوني فشارع يوسف عباس اتجاه طريق العروبة.. والقادم من طريق النصر اتجاه طريق العروبة يسلك يمينًا إلى شارع ابن فضلان فشارع الطيران تجاه العروبة.

ثانيًا: محطة الشهيد هشام بركات

الغلق الكلي لشارع يوسف عباس للقادم من شارع عبد العزيز الشناوي اتجاه طريق النصر بالوصلة من تقاطعه مع شارع السوق وحتى تقاطعه مع شارع المهندسين العسكرين.. مع إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

القادم من مناطق شارع عبد العزيز الشناوي اتجاه طريق النصر يسلك يمينًا إلى شارع السوق، فيسارًا خلف مدرسة الشهيد "رامي محمد الجنجيهي" فيسارًا شارع المهندسين العسكرين فيمينًا إلى شارع يوسف عباس تجاه طريق النصر.

ثالثًا: محطة جامعة الأزهر:

استكمال الغلق الكلي لشارع يوسف عباس في الوصلة من شارع عبد العزيز الشناوي حتى شارع علي أمين في الاتجاهين.. على أن يتم تنفيذ بعض التحويلات المرورية على النحو التالي:

القادم من شارع عبد العزيز الشناوي فيمينًا اتجاه شارع الطيران، فيمينا اتجاه شارع علي أمين، والقادم من شارع علي أمين اتجاه شارع عبد العزيز الشناوي يسلك يمينًا شارع الطيران واستكمال خط السير، والقادم من شارع يوسف عباس اتجاه شارع علي أمين يسلك يسارا شارع عبد العزيز الشناوي فيمينا شارع الطيران.

ومن جانبها، تعين الإدارة العامة لمرور القاهرة الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.