المغدورة سلمى.. شاب سعودي يقتل شقيقته بسبب قيادتها السيارة ويتصدر التريند


الاربعاء 01 مايو 2024 | 04:01 مساءً
الشاب السعودي صاحب واقعة المغدورة سلمي
الشاب السعودي صاحب واقعة المغدورة سلمي
محمود علي

المغدورة سلمى.. أقدم شاب سعودي على قتل شقيقته مرتكبًا جريمته البشعة بسبب قيادتها السيارة وعدم رضاه عن عملها.

وهزت الواقعة مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، وتصدرت تريند موقع التغريدات الشهير "إكس" المعروف بـ "تويتر" سابقًا.

المغدورة سلمى يتصدر التريند.. شاب سعودي يقتل شقيقته لاعتراضه على عملها

وحسب ما تداوله رواد عبر منصة إكس، وقعت جريمة قتل سيدة سعودية تُدعى سلمى وتبلغ من العمر 42 عامًا على يد شقيقها المراهق الذي يبلغ من العمر 18 عامًا، رميًا بالرصاص لعدم رضاه عن عملها وقيادتها السيارة.

وحدثت الجريمة في مدينة نجران، عندما أقدم شاب في الـ 18من عمره، على قتل شقيقته سلمى التي كانت أما لطفلين، وزوجة لأحد السُجناء الذي حُكم عليه بـ 10 سنوات سجن، بـ 8 طلقات من سلاح رشاش بسبب عدم رضاه عن عملها كحارسة أمن في جامعة نجران.

تريند المغدورة سلمي يتصدر تريند إكس

وتداول مُغردو إكس فيديو يوثق لحظة وقوع الجريمة، حيث بدأ الشاب شقيق المغدورة سلمى وهو يقف بمنتصف الشارع منزل شقيقته، وظهر يُشير لشخص لا يظهر في الأعلى قبل أن يقوم بإطلاق النار.

وأثار الفيديو المنتشر غضب المتابعين بشكل كبير عبر حساباتهم على إكس، وسط اعتراضهم على قتل هذه السيدة بسبب أنها حاولت القيام بالعمل والسعي من أجل تحقيق حياة آمنة لأطفالها في ظل غياب والدهم، الأمر ما أثار استفزاز شقيقها مُتدعيًا أن ذلك يخالف عادات وتقاليد المنطقة واعتراضه على قيادتها للسيارة والتحاقها بمهنة معينة.

وقال أحد المُغردين: سلمى عمرها 42 وزوجها محكوم بالسجن 10 سنين.. والدها متوفي وهي مسؤولة عن عائلتها وأبنائها قامت بالعمل واشترت سيارة، لكن أخوها الصغير ذو 18 الـ عاما المعقد، ذو العادات القبيحة والمعارض لها، أطلق 8 طلقات من رشاش عليها وهي تجهز بالذهاب للعمل أمام اطفالها.. أمراض إجرامية وعقليات مريضة تعيش بيننا الله يخلصنا منهم.

وكتبت مُغردة أخرى: سلمى عمرها 42 زوجها مسجون 10 سنوات، وأبوها متوفى، وهي مسؤولة عن عائلتها وتربية أبنائها، قامت بالعمل وشراء سيارة، وأخوها الصغير 18 عام معارض لها، وقام بإطلاق 8 طلقات من رشاش، وهي تتجهز للذهاب للعمل أمام أطفالها.