محافظة الجيزة تعلن عن وظائف خالية بمرتبات مجزية وحوافز وأرباح.. الشروط وطريقة التقديم


الثلاثاء 30 ابريل 2024 | 01:42 مساءً
وظائف محافظة الجيزة 2024
وظائف محافظة الجيزة 2024
أحمد رجب

أعلنت محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، من خلال جهاز رعاية وتشغيل الشباب، عن توافر فرص عمل بأحدى شركات القطاع الخاص المتخصصة في صناعة الكابلات.

وظائف جهاز رعاية وتشغيل الشباب

وقالت المحافظة في بيان، إنه يشترط على المتقدمين للوظائف إلا يزيد السن عن 30 عاما، وأن يكون هناك موقف محدد من التجنيد، وأن يكون حاصل على مؤهل متوسط أو مؤهل عالي، ويفضل من خريجي المدارس الثانوية الصناعية أو التجارية أو الجامعة العمالية.

وأضافت محافظة الجيزة، أن هناك عدة مزايا للوظائف، وهي توافر مواصلات من وإلى المصنع، ومرتبات مجزية، وتأمين صحي واجتماعي وحوافز وأرباح.

أماكن التقديم على وظائف جهاز رعاية وتشغيل الشباب

ولفتت محافظة الجيزة، إلى أنه يجب على الراغبين في التقدم للوظائف المتاحة الحضور لمقر جهاز رعاية وتشغيل الشباب، وذلك يوم الخميس المقبل من الساعة 10 صباحا إلى 2 ظهرًا.

يذكر أن محافظة الجيزة تنظم ملتقى توظيفي كل عام لتوفير أكثر من 6 آلاف فرصة عمل للراغبين في العمل، بمرتبات مجزية والتعاقد في الحال مع الشباب، مع توفير التدريب والتأهيل المناسب للدخول لسوق العمل.

كما نظمت محافظة الجيزة، امس الاثنين، ملتقى توظيفي بالتعاون مع إحدى شركات القطاع الخاص، يوم الاثنين المقبل وذلك بمقر الجهاز، وذلك في تخصص مندوبو مبيعات بنطاق محافظتي القاهرة والجيزة، مؤكدة أن هناك شروط ومزايا ينبغي توافرها في الراغبين للتقدم على الوظائف: وهي أن يكون عمر المتقدم للوظيفة لا يزيد عن 40 عاما، وأن يكون لدية القدرة على التواصل بشكل احترافي، ومرتب ثابت وزيادة سنوية وتأمينات اجتماعية وإجازات.