حقيقة إدخال مصر سلع غذائية فاسدة إلى غزة.. رد قاطع من أحمد موسى


الاربعاء 24 ابريل 2024 | 11:22 مساءً
الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى
العقارية

قال الإعلامي أحمد موسى، إن أعداء الوطن يبثون أكاذيب طوال الوقت عن دور مصر في دخول المساعدات من معبر رفح.

حقيقة المساعدات الفاسدة في غزة

ولفت أحمد موسى في حلقة خاصة من برنامج على مسئوليتي أمام معبر رفح، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أنه يتم فحص كل كراتين السلع الغذائية المقدمة للشعب الفلسطيني والتأكد من تاريخ صلاحية كل السلع الغذائية المقدمة للشعب الفلسطيني، نافيا صحة ما يدعيه أعداء الوطن من دخول سلع غذائية غير صالحة للاستخدام الأدمي للشعب الفلسطيني.

وأكد أن آلاف الأطنان من السلع الغذائية تم فحصها والتأكد من سلامتها من أجل الشعب الفلسطيني، مشيرا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي أول من وجه بسرعة دخول شاحنات المساعدات الإنسانية إلى أهالي غزة.

نحتاج إلى دخول 800 شاحنة مساعدات إلى غزة

وأردف أن العالم لم يقدم مساعدات إنسانية كما قدمت مصر للشعب الفلسطيني، مضيفا: نحتاج إلى دخول 800 شاحنة مساعدات إنسانية إلى أهالي غزة.

وأشار إلى أن مصر حريصة على سلامة السلع الغذائية المقدمة للشعب الفلسطيني، مؤكدا أن مصر لا تنتظر كلمات الشكر من أحد لجهودها في دعم الشعب الفلسطيني في وقت لم يستطع الأمين العام للأمم المتحدة أو أمريكا من إدخال أي شاحنات مساعدات إنسانية إلى أهالي غزة.

وشدد على أن نتنياهو يريد إبادة الشعب الفلسطيني لأن معظم الشهداء ليسوا من حركة حماس، رغم ما يدعيه بأن العدوان الإسرائيلي يستهدف حماس إلا أن الواقع يثبت عكس ذلك، منوها في الوقت ذاته بأن مصر أصرت على دخول السولار إلى أهالي غزة لدعمهم.